رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : أحضر للجزء الثاني من يا دنيا يا غرامي وأنا ضد منع فيلم الملحد

إلهام شاهين - يا
إلهام شاهين - يا دنيا يا غرامي - الملحد

حلَّت إلهام شاهين ضيفة على برنامج ضيفي، تقديم معتز الدمرداش، المذاع على قناة الشرق، وتحدثت عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، وكشفت عن رأيها في منع عرض فيلم الملحد.

فيلمان لـ إلهام شاهين

وتحديث إلهام شاهين عن أعمالها الجديدة خلال الفترة المقبلة، وقالت : عندي فيلمان خلال الفترة المقبلة، أحضر لهما حاليًا هما فيلم الحب كله تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر، والجزء الثاني من فيلم يا دنيا يا غرامي، مع هالة صدقي وليلى علوي، ومعانا نجوم شباب والعمل يتناول قصة حياة البطلات بعد مرور 24 عاما.

وتابعت : متشوقة للفيلم لأنني سأكون مع أصحابي، ويوميا لازم نتقابل أو نتكلم، والتنافس بينا صحي، ولو واحدة من صحباتي نجحت ببارك لها ولكن ذلك ليس في المطلق صحباتي فقط، وليس أي أحد في الوسط الفني.

رأي إلهام شاهين في منع الملحد

كشفت إلهام شاهين عن رأيها في منع فيلم الملحد، وقالت : أنا ضد منع أي فيلم على الإطلاق مهما كانت قصته، خاصة إن كان عن الدين أو السياسة أو الجنس، والإعلان عن منع أو وقف فيلم الملحد عمل له دعاية أكبر.

وواصلت : ممكن يكون الفيلم لم يكن له دعاية قوية مثل بعد أن صدر قرار منعه، لأن هذا شوق وشجع الجمهور أكثر على مشاهدته، ولا أرى مانع في عرضه، لأن حينما ألقي الضوء على فكرة، أريد أن أصلح شيء وأعالجه، والفيلم ممكن يصلح أفكار ناس، لأن بيننا ملحدين.

إلهام شاهين في رمضان 2025

من ناحية أخرى، تعاقدت إلهام شاهين مؤخرًا على بطولة مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، وتبدأ تصوير مشاهدها في نوفمبر المقبل.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع بها عمرو سعد في السنوات الأخيرة وحقق بها نجاحات ملحوظة في أكثر من عمل في مواسم رمضان الماضية.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت حكاية ألفريدو، التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، هي آخر أعمال إلهام شاهين، وظهرت ضمن أحداثه بشخصية مريضة آل زهايمر.

حكاية ألفريدو مكونة من 10 حلقات، وشارك بجانب إلهام شاهين في بطولتها أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، إنجي كيوان، إيمان السيد، روان الغابة، عمر شرقي، محسن صبري، محمد السويسي، وياسمين بن داود، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج  الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

تم نسخ الرابط