رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء أبو اليزيد مدمنة في فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم

أحمد حاتم وأسماء
أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

كشف المنتج أحمد السبكي منذ ساعات عن البرومو التشويقي لفيلم عاشق، بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 11 سبتمبر الجاري، وعلم خبر أبيض أن أسماء تظهر في الفيلم بدور مدمنة، وهي زوجة أحمد حاتم ضمن الأحداث.

ويأتي طرح فيلم عاشق بدور السينما بعد تعرضه للتأجيل أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، على الرغم من انتهاء تصويره منذ أكثر من عامين.

قصة عاشق

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي نفسي تشويقي، حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تعاني من الإدمان، ويعيش معها قصة حب تنتهي بالزواج، كما تعترف له أسماء بارتكابها جريمة قتل تكشف عنها الأحداث، فيما يقدم محسن محي الدين دور والد أسماء أبو اليزيد، ويجسد سامي مغاوري شخصية دجال يستعين به أحمد حاتم لإخراج الأرواح الشريرة من زوجته أسماء ضمن العمل.

أبطال فيلم عاشق

عاشق من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم قاسم وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال أسماء أبو اليزيد

وتعيش أسماء أبو اليزيد هذا الفترة حالة انتعاش فني، حيث تعاقدت مؤخراً على المشاركة في مسلسل مملكة الحرير، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، وجاري حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل، ويتناول صراع الأشقاء، ومن إخراج بيتر ميمي.

كما تنتظر أسماء عرض فيلم الغربان، بطولة عمرو سعد ومي عمر، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، والعمل يعود بالزمن إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في العام المقبل 2025، ويشارك به ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

أعمال أحمد حاتم

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي على منصة شاهد ويتصدر نسب المشاهدة مؤخرًا، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، كما ينتظر حاتم عرض أكثر من عمل جديد الفترة المقبلة منها أفلام الملحد وقصر الباشا والمنبر.

تم نسخ الرابط