رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الرافعي رجل أعمال ويعيش قصة حب مع حنان مطاوع في مسلسل حياة أو موت

حنان مطاوع - أحمد
حنان مطاوع - أحمد الرافعي

تعاقد أحمد الرافعي مؤخرًا على المشاركة في مسلسل حياة أو موت من بطولة حنان مطاوع، وعلم خبر أبيض أن الرافعي يظهر خلال أحداث العمل بشخصية رجل أعمال اسمه سليم، ويعيش قصة حب مع حنان.

تفاصيل حياة أو موت

مسلسل حياة أو موت، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتقدم حنان مطاوع خلاله شخصية دكتورة اسمها حياة أبو راضي ويتم اتهامها بجريمة قتل مع تتابع الأحداث، وتدخل في العديد من الأزمات.

والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة حنان مطاوع، رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

تجربة منصات جديدة لـ حنان مطاوع

ويُعد مسلسل حياة أو موت هو ثالث تجارب حنان مطاوع في دراما المنصات، بعد تقديمها بطولة حكاية توت ضمن مسلسل خارج السيطرة، والذي عُرض على منصة شاهد في 2021، ثم مسلسل هابي هالوين الذي تنتظر حنان تحديد موعد عرضه.

أحدث أعمال حنان مطاوع

أيضًا تواصل حنان مطاوع في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد تقاطع طرق، وتنافس به ضمن دراما الـ Off Season، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته سامي الشيخ، والعمل من تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله.

أحمد الرافعي في رقم سري

أما أحمد الرافعي فيواصل تصوير مسلسل رقم سري وهو الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة، والعمل من بطولة ياسمين رئيس، ويظهر الرافعي خلاله بشخصية طليق ياسمين.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش مشاكل الذكاء الاصطناعي، وحركة الأموال فى عالم البنوك، ومن بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة، أحمد الرافعي، رامي الطمباري، ومروة عيد، وغيرهم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبدالتواب توبة، والعمل مكون من 30 حلقة.

نجاح أحمد الرافعي في ولاد رزق 3

وكان الرافعي قد حقق نجاحًا ملحوظًا بمشاركته في فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، ويضم نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، وأسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط