رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا فريد شوقي : علي الحجار أسطورة وحبيت التمثيل من والدي ووليد توفيق كان فتى أحلامي

رانيا فريد شوقي مع
رانيا فريد شوقي مع والدها - علي الحجار - وليد توفيق

كشفت رانيا فريد شوقي كواليس تقديمها مسرحية مش روميو وجوليت مع علي الحجار، كما تحدثت عن حبها للتمثيل بسبب والدها فريد شوقي، وفتى أحلامها من المشاهير عندما كانت في شبابها، وذلك خلال لقائها مع برنامج لقاء خاص، الذي يُعرض على قناة cbc.

حديث رانيا فريد شوقي عن مسرحية مش روميو وجوليت

وقالت رانيا : مسرحية مش روميو وجوليت استعراضية غنائية وهذا ما جذبني لها، وهي من إخراج المخرج الكبير عصام السيد، بالإضافة إلى علي الحجار والعديد من النجوم.

تعاون رانيا فريد شوقي مع علي الحجار

وواصلت : أقوم بالغناء في مسرحية مش روميو وجوليت مع علي الحجار وهو أستاذ كبير وأسطورة، كما أن ميدو عادل مميز في الغناء، أيضًا هناك مغنية الأوبرا أميرة أحمد في المسرحية، لذلك حصلت على كورس تدريب للصوت من أجل تقديم الدور في هذه المسرحية.

رانيا فريد شوقي تتحدث عن والدها

وعن والدها فريد شوقي، تابعت : تعلمت منه الكثيرة وأنا الوحيدة بين أخوتي التي تحب التمثيل وتعمل به بسببه، وعرفت منه قيمة وأهمية التمثيل لأنه قوة ناعمة ويجب اختيار الأعمال التي أقدمها بعناية، وفريد شوقي قدم أعمال في مسيرته غيرت في القوانين منها فيلمي كلمة شرف وجعلوني مجرمًا.

محطات مهمة في مسيرة رانيا فريد شوقي

أما عن الأعمال المهمة في مسيرتها، أكملت : قدمت العديد من الأعمال التي تعد محطات مهمة في مسيرتي منها في الدراما التلفزيونية مسلسلات خالتي صفية والدير والضوء الشارد ويتربى في عزو والعطار والسبع بنات وغيرها، وكل هذه الأعمال كانت تمثل قفزات في مشواري.

فتى أحلام رانيا فريد شوقي في الماضي

كما كشفت رانيا فريد شوقي عن فتى أحلامها في الماضية، واختتمت : حسن يوسف كان فتى أحلامي وقت طفولتي وكنت أحب شقاوته وخفة ظله في الأفلام القديمة، أما في فترة المراهقة فكان فتى أحلامي وليد توفيق.

آخر أعمال رانيا فريد شوقي

يُذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي كان مسلسل المداح 3 من بطولة حماده هلال، والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار رعب تشويقي، وقدمت رانيا خلاله شخصية الشيطانة أحلام والتي تزوجت من خالد سرحان ضمن العمل.

المداح 3، قدم بطولته حماده هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، حنان سليمان، وأحمد ماهر، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط