رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : مهري كان 25 قرش والمؤخر 100 جنيه وأنا حالياً غير متزوجة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حلَّت إلهام شاهين ضيفة على برنامج ضيفي، تقديم معتز الدمرداش، المذاع على قناة الشرق، وتحدثت عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، وما يُقال عنها من شائعات.

مهر إلهام شاهين

وكشفت إلهام شاهين عن رأيها في شائعة زواجها، وقالت : الجمهور هو من أعطاني قيمة وشهرة ولا يفرق معي الانتقادات، ولكن الفنان ليس ملك الجمهور، فني هو ما يمكن أن تحكم عليه.

وواصلت : بكره الفضوليين وإن حد يحكم على حياتي الشخصية، وتستفزني أسئلتهم عن تفاصيل حياتي مثل الزواج، ومَن زوجك لأن هذه أمور شخصية، والمسألة عندي ليست مادية، مهري كان 25 قرش والمؤخر 100 جنيه.

أزواج إلهام شاهين

وعن زواجها هذه الفترة قالت : تزوجت ناس محترمة جداً وعندهم فلوس وأغنياء ولكن لم أشترط مهر أو أي شيء من ذلك لأني سأتزوج رجل سيصرف عليّ وليس العكس، وبشتغل وأجري كويس وأتكفل بنفسي في حاجات كتير، وأنا حالياً غير متزوجة.

وواصلت : أنا مثيرة للجدل ولكن لا أحب ذلك، وتلقائية وحقيقية وصادقة وأكره المنافقين والكذابين ومستحيل أكون منافقة.

أدوار إلهام شاهين

كما تحدثت عن اختياراتها في أعمالها، وذكرت : أبحث عن المواضيع الشائكة في أعمالي، أقدر أعمل كل الأدوار ولا يفرق معي شكل أو لبس أو سن وإذا اتوجد الدور سيصبح كبير من خلالي.

خلاف إلهام مع والدها

وأضافت : دخلت الفن وأنا قاصر ووالدي فقط من كان معترضا على عملي، وتربيت أن لازم يكون عندي رأي وقرار ولا أحد يتعدى عليّ، وأبي هو من علمني ذلك، وهو لم يكن رافضا لشخصيتي، هو كان يرى أن الوسط الفني صعب عليّ، ولم أكن مقاطعة والدي، وحتى آخر يوم كنت بشوفه، ووالدي كان محقًا في رأيه عن الفن أنه صعب.

إلهام شاهين في رمضان 2025

من ناحية أخرى، تعاقدت إلهام شاهين مؤخرًا على بطولة مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، وتبدأ تصوير مشاهدها في نوفمبر المقبل.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع بها عمرو سعد في السنوات الأخيرة وحقق بها نجاحات ملحوظة في أكثر من عمل في مواسم رمضان الماضية.

تم نسخ الرابط