رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : مسلسلي في رمضان المقبل قضية كل إمرأة في الوطن العربي وهيكسر الدنيا

روجينا
روجينا

حلَّت روجينا ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر الراديو 9090، وكشفت من خلاله عن تفاصيل حياتها الشخصية، وكواليس أعمالها الفنية، وأبرز أعمالها خلال الفترة المقبلة.

مسلسل روجينا رمضان 2025

وكشفت روجينا عن أعمالها القادمة ومسلسها الجديد فى رمضان 2025، قائلة: أقدم مسلسل جديد في رمضان القادم، يُعبر عن قضية كل امرأة في الوطن العربي، وسعيدة بتقديمى للعمل، ومتأكدة إن ولادى هيشكرونى على المسلسل، وتابعت: حاولت إن إخراج العمل السنة دي يكون لمخرجة ست، لأن العمل بيهتم بالقضايا النسائية فى مصر والوطن العربى.

وأضافت: سر إلهى رابع مسلسل فى رمضان أقدمه، واحترمت الانتقادات التى تعرضت لها بسبب المسلسل، وسعيدة إن حمزة نمرة وافق على أن يغني تتر المسلسل، وسعدت أكثر حين تصدرت الأغنية التريند قبل عرض المسلسل بـ 4 أيام.

وعن الانتقادات التى تعرضت لها ابنتها أثناء عرض المسلسل، علقت: مريم مش بتمثل علشان هي بنتي والنقد مأثرش فيها وأتمنى بناتى يبقوا ممثلات.

روجينا تتحدث عن ستهم

وتحدثت روجينا عن مسلسل ستهم، وقالت: تجربتى فى المسلسل كانت قاسية جداً، ومن أصعب الأعمال التى قدمتها خلال مسيرتى الفنية، وبعد ما حلقت شعرى فى المسلسل حالتي النفسية ساءت للغاية، ولم أكن قادرة على استكمال باقي المشاهد، وتابعت: المسلسل حقق نجاحا كبيرا وتصدر التريند أكثر من مرة مع بداية عرضه.

تصريحات روجينا عن سر إلهي

وسبق وتحدثت روجينا خلال تصريحات تليفزيونية عن مسلسل سر إلهي، وقالت : توقعت ردود الأفعال الإيجابية حول سر إلهي، لأن الموضوع الذي يناقشه واقعي ومفيش بيت في مصر والوطن العربي لا يوجد به شخصية مثل نصرة التي تعرضت لغدر قاسي خلال الأحداث.

قصة سر إلهي

ودارت أحداث سر إلهي في إطار اجتماعي درامي، حيث ناقش الصراعات العائلية والخلافات الزوجية وغيرها من القضايا المهمة، وجسدت روجينا خلاله شخصية نصرة، وهي موظفة تعمل في دار للمسنين، ثم تتعرض لأزمات عديدة في حياتها.

وشارك فى بطولة العمل بجانب روجينا، كل من : محمد ثروت، مي سليم، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط