رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. إكس مراتي يتصدر بـ 7 ملايين وولاد رزق الثاني وأهل الكهف الأخير بـ 46 ألف

بوكس أوفيس
بوكس أوفيس

تصدر فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 623 ألف جنيه، ليقترب من 7 ملايين جنيه بإجمالي إيراده الأسبوعي.

قصة إكس مراتي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية الدكتور النفسي يوسف والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بعد ظهور العجوز الذي يقدم دوره محمد ممدوح وهو طليق زوجته أمينة خليل.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

ولاد رزق 3 في المركز الثاني

أما فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز فحافظ على المركز الثاني الذي يحتله خلال الأسابيع الماضية، وحصد بالأمس إيرادات 189 ألف جنيه، ليجمع ما يقرب من 2 مليون جنيه هذا الأسبوع.

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يستكمل قصة ولاد رزق التي بدأت في الجزأين الماضيين من العمل، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، وكريم قاسم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال هذا الأسبوع

وجاء فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام في المركز الثالث بترتيب الأسبوع، بإيرادات 120 ألف جنيه حققها بالأمس، ليصل إلى مليون و247 ألف جنيه خلال الأسبوع.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يلعب خلاله محمد إمام دور مُدرس، ويشاركه في بطولة الفيلم باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

عصابة الماكس الرابع

فيما احتل فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 43 ألف جنيه، ليجمع 427 ألف جنيه بإيراده الأسبوعي.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله أحمد فهمي بشخصية زعيم عصابة، ويضم العمل روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، ومحمد لطفي، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

أهل الكهف الأخير

واستمر فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي في تذيله لترتيب البوكس أوفيس هذا الأسبوع، حيث اكتفى بجمع 2767 جنيه بالأمس، ليحصد 46 ألف جنيه فقط على مدار الأسبوع.

والفيلم من نوعية الأعمال الأكشن التاريخية، مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ومن بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، وأحمد عيد، ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط