رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل سراب من بطولة خالد النبوي منتصف الشهر الجاري على منصة TOD

خالد النبوي
خالد النبوي

انتهى خالد النبوي خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسله الجديد سراب، وعلم خبر أبيض أن العمل من المقرر عرضه في منتصف شهر سبتمبر الجاري على منصة TOD.

تفاصيل مسلسل سراب

والمسلسل هو النسخة العربية من المسلسل الأسترالي العالمي Seven Types of Ambiguity، كما تُعد هذه هي النسخة الأولى من العمل، وينتمي إلى نوعية أعمال الدراما القصيرة.

سراب يدور في إطار تشويقي غامض، حول وقوع حادثة تؤثر على الأبطال، وتدخلهم في أزمات عديدة، ويظهر خالد النبوي خلال العمل بشخصية رجل أعمال يعمل في البورصة، فيما تلعب يسرا اللوزي دور زوجته وتعمل دكتورة.

أبطال مسلسل سراب

والعمل مكون من 10 حلقات، ومن بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

آخر أعمال خالد النبوي

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ خالد النبوي في السينمات فيلم أهل الكهف، والذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، ويدور في إطار أكشن تشويقي، ومن نوعية الأعمال الملحمية التاريخية.

ويتناول الفيلم قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ويظهر خلاله خالد النبوي بشخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي.

أهل الكهف، يضم نخبة من النجوم بجانب خالد النبوي، منهم غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

خالد النبوي في رمضان 2024

وكان قد نافس خالد النبوي في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل إمبراطورية ميم، وشاركه في بطولته حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط