رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم وياسمين وكرارة وهنا ورمضان ورزان وعمرو ومي .. ثنائيات في السينما قريبًا

ثنائيات في السينما
ثنائيات في السينما قريبًا

تشهد السينما خلال الفترة المقبلة عدد من الثنائيات الفنية ومنها كريم عبدالعزيز وياسمين صبري اللذان يقدمان بطولة فيلم جديد يشهد أول تعاون بينهما.

ثنائية كريم عبدالعزيز وياسمين صبري لأول مرة

والفيلم من إخراج بيتر ميمي، ويحمل اسم مؤقت وهو المشروع، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله بجانب كريم وياسمين، ويأتي بدعم من صندوق Big Time، التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

أمير كرارة وهنا الزاهد يقدمان الشاطر

أيضًا يتعاون أمير كرارة مع هنا الزاهد في فيلمه الجديد الشاطر، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم اللبناني عادل كرم ومصطفى غريب، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والفيلم من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

ثنائية محمد رمضان ورزان جمال

كما يواصل محمد رمضان حاليًا تصوير فيلمه الجديد أسد، وتشاركه بطولته رزان جمال في أول تعاون فني بينهما، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

فيلم أسد، يأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، فيما تلعب رزان جمال دور أميرة وتعيش قصة حب مع رمضان بالعمل.

والفيلم من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، رزان جمال، أحمد خالد صالح، كامل الباشا، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب في أول تعاون له مع محمد رمضان.

عمرو سعد مع مي عمر في الغربان

أيضًا يرتبط عمرو سعد في الفترة الحالية بتصوير فيلم الغربان، ويجمعه العمل بـ مي عمر، ومن المقرر انتهاء تصوير كافة مشاهد الفيلم في منتصف نوفمبر المقبل، على أن يُعرض في العام القادم 2025.

وتدور أحداث الغربان في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يجسد عمرو سعد خلاله شخصية إمام بلزاك، وتجمعه عداوة بـ مي عمر التي تلعب دور أهارا وهي قائدة جيوش الغربان، ولكن مع تتابع الأحداث تتحول هذه العداوة إلى قصة حب بين الثنائي عمرو ومي.

والفيلم من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والعمل من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

تم نسخ الرابط