رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها حارة اليهود .. أعمال جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور قبل مسلسل ظُلم المصطبة

إياد وريهام - وش
إياد وريهام - وش وضهر - أفراح القبة - حارة اليهود

يشارك إياد نصار وريهام عبدالغفور في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل ظُلم المصطبة مع فتحي عبدالوهاب، والعمل جاري التحضير له حاليًا والتعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير خلال الشهر المقبل، وهو من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

أعمال جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور

ولا يُعد مسلسل ظُلم المصطبة هو العمل الأول الذي يجمع إياد نصار وريهام عبدالغفور، حيث سبق وتعاونا سويًا في أكثر من عمل آخرها كان مسلسل وش وضهر الذي عُرض في عام 2022، على منصة شاهد، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

وش وضهر، دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك بجانب إياد وريهام في بطولته كل من إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، محمود قابيل، ميمي جمال، شريف دسوقي، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف.

أفراح القبة

وقبلها في 2016 قدم إياد نصار مسلسل أفراح القبة من بطولة منى زكي، وشاركت وقتها ريهام عبدالغفور في العمل كضيف شرف بشخصية ريري، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي يعود إلى فترة السبعينيات، وضم العمل عدد من النجوم منهم جمال سليمان، رانيا يوسف، سوسن بدر، صبا مبارك، أحمد السعدني، سلوى عثمان، صبري فواز، وسامي مغاوري، ومن تأليف نجيب محفوظ وسيناريو وحوار نشوى زايد، ومن إخراج محمد ياسين.

مسلسل حارة اليهود

وكان قد تعاون إياد نصار وريهام عبدالغفور سويًا للمرة الأولى من خلال مسلسل حارة اليهود، والذي عرض عام 2015، ودار في إطار اجتماعي درامي تاريخي، وتناول الفترة من عام 1948 أثناء حرب فلسطين حتى العدوان الثلاثي على مصر، حيث نقل شكل الحياة في حارة اليهود وسكانها في هذه الفترة والأنشطة التي كانوا يمارسونها، وتأثرهم بالأوضاع السياسية في البلاد، وانعكاس ذلك على حياتهم اليومية.

أبطال حارة اليهود

مسلسل حارة اليهود، من بطولة منة شلبي، إياد نصار، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، سيد رجب، أحمد حاتم، سلوى محمد علي، صفاء الطوخي، الراحل سامي العدل، صبري عبدالمنعم، ووليد فواز، والعمل كان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

تم نسخ الرابط