رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلمى البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو وJoker 2 ضمن مهرجان فينيسيا الليلة

واكين فينيكس ـ عصام
واكين فينيكس ـ عصام عمر

يشهد اليوم السابع من مهرجان فينيسيا في دورته الـ 81 عرض عدد من الأفلام السينمائية المصرية والعالمية، المقرر عرضها الليلة، وأبرزها البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، بطولة عصام عمر، وJoker 2، بطولة خواكين فينيكس.

البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

حيث من المقرر أن يُعرض فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، بطولة عصام عمر، ضمن برنامج Orizzonti Extra، وهو القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة.

ويُعيد الفيلم بذلك الأفلام المصرية إلى مهرجان فينيسيا بعد غياب 12 عاما، منذ أن عُرض الفيلم المصري الشتا اللي فات من إخراج إبراهيم البطوط في المهرجان في 2012.

قصة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

تدور أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، في إطار اجتماعي، حول شخصية حسن التي يقدمها عصام عمر وهو شاب ثلاثيني يتورط برفقة كلبه رامبو الذي يعتبره صديقه الوحيد في حادث خطير دون ذنب تكشف عنه الأحداث، ليصبح فجأة حسن مطاردًا من قِبل جاره كارم، الأمر الذي يدخل في صراعات معه، مما يدفع حسن للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ نفسه ورامبو من مصير مجهول.

أبطال الفيلم

فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، من بطولة عصام عمر، ركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء، والعمل من تأليف خالد منصور ومحمد الحسيني، إخراج خالد منصور في أولى تجاربه الاحترافية في الإخراج، ومن إنتاج محمد حفظي.

فيلم Joker 2

كذلك يعرض فيلم Joker 2 الليلة ضمن فعاليات اليوم السابع، ويبدأ الجزء الثاني مستكملًا أحداث الأول،حيث يقابل الجوكر خلاله ليدي جاجا، في ملجأ ينقل إليه بعد تدمير جوثام، وتكون مضطربة نفسيا، فالاثنان يعانيان من اضطرابات نفسية وعقلية حادة، ومن ثم يجمعهما هذا القاسم المشترك، الذي يَنتج عنه العديد من المصائب، بعد أن تقع هارلي في حبه وتخطط للتلاعب به لتصبح مساعدته والصوت الداخلي والعقل المدبر له، وتغذي اضطراباته العقلية، للمزيد من العنف.

هارلي كوين

وشخصية هارلي كوين التي تظهر في العمل شخصية خيالية وجدت في القصص المصوَّرة التي تقوم بنشرها دي سي كومكس، وابتكرت الشخصية بول ديني و‌بروس تيم، وظهرت في سلسلة الرسوم المتحركة لأول مرة بعنوان : باتمان في سبتمبر 1992، وكانت عدوة له، وجسدتها من قبلُ مارغو روبي، وكالو كوكي، وأرلين سوركين، وميليسا راوش.

أبطال فيلم Joker 2

يشارك في الجزء الثاني من فيلم الجوكر عدد كبير من النجوم، منهم واكين فينيكس، ليدي جاجا، زازي بيتز، جاكوب لوفلاند، كاثرين كينر، هاري لوتي، برندان غليسون، والعمل من إخراج وتأليف تود فيليبس.

تم نسخ الرابط