رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين : عرض فيلم الملحد قريباً وأستعد للبطولة في رمضان 2025

صابرين ـ أحمد حاتم
صابرين ـ أحمد حاتم

تحدثت صابرين عن أعمالها الفنية القادمة، ومشوارها الفني وتجسيدها لـ شخصية أم كلثوم، وكذلك تأجيل وعدم عرض فيلم الملحد فى السينمات، وذلك خلال لقائها مع فوشيا، على اليوتيوب.

صابرين تتحدث عن أعمالها الجديدة

كشفت صابرين عن أعمالها الفنية القادمة، قائلة: أشارك فى فيلم بنات الباشا مع ماندو العدل، ويعتبرمن الأعمال الأكثر جدلاً، وأظهر فيه بشخصية جديدة ومثيرة للجدل، ومختلفة عن أي دور قدمته من قبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وتابعت: فيلم الملحد من أقوى الأفلام اللى اتعملت، ومفيهوش حاجة علشان يتمنع من العرض، وهيتعرض قريب رغم الجدل عليه.

واختتمت صابرين: أتعرض عليا حاجات كتيرة السنة دي وبختار منهم لحد دلوقتي، وبستعد لدور البطولة فى مسلسل جديد رمضان 2025.

 صابرين فى فيلم الملحد

وانتهت  صابرين منذ فترة من تصوير الملحد، والذى تقدم فيه شخصية والدة أحمد حاتم والتي تحميه من والده وتجعله يعود لصوابه.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويلعب أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وبطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، أحمد السلكاوي.

 آخر أعمال صابرين

وشاركت صابرين في سباق رمضان الماضي 2024 بمسلسل مسار إجباري، وقدمت فيه دور إحسان وهى والدة عصام عمر، ودارت أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة تعتمد على جريمة قتل، حول الشابان أحمد داش وعصام عمر، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والفنانين منهم صابرين، بسمة، نور إيهاب، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.  

كما تنتظر صابرين عرض مسلسل إقامة جبرية، الفترة المقبلة عبر watch it، وهو مكون من 10 حلقات، ويضم في بطولته هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي نفسي، وتبتعد هنا عن الكوميديا في هذا العمل.

تم نسخ الرابط