رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر عاشور : أنا مطرب دراما النهايات الحزينة و بحب أسمع لشيرين وأنغام وأصالة

تامر عاشور - أنغام
تامر عاشور - أنغام - شيرين - أصالة

تحدث تامر عاشور عن كواليس حفلاته بالسعودية، وعن أغانيه التى تصدرت التريند خلال الفترات الماضية، كما أكد عن حبه وانتمائه لدراما الأغانى الحزينة، وذلك خلال لقائه مع فوشيا، على اليوتيوب.

تامر عاشور ودراما الأغانى الحزينة

وكشف تامر عاشور عن سر تقديمه للأغانى الحزينة، قائلاً : أنا مطرب دراما النهايات الحزينة، وسر نجاحى تقديمى لبعض  هذه الأغانى، وأضاف :  بحب أسمع الأغاني الحزينة دائماً، ومشيت على الخط ده طول فترة تقديمى لبعض الأغانى اللى بيحبها الجمهور حتى الآن، وتابع : بسمع أغانى أنغام من زمان، وبحب أسمع لـ شيرين وأصالة كل اللى بيقدموه.

وداع وداع لـ تامر عاشور

وطرح تامر عاشور أحدث أغانيه وداع وداع على يوتيوب، خلال الأسبوع الماضي، وحققت الأغنية مليون و300 ألف مشاهدة، وتصدرت التريند، والأغنية كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر.

كلمات وداع وداع

وتقول كلمات الأغنية : جاي بعد ما شفت غيرك قلبي تندم على اللي فات .. جاي بتفتح صفحه دابت واترمت في الذكريات .. فوق خلاص وبلاها سيره مش هنحيى في اللي مات .. وداع وداع وداع مش فضيلك أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك .. أصله مش خدامك جنابك سلام سلام سلام واستبينا .. خلاص مافيش كلام ما علينا قوللي طب إيه اللي جابك.

آخر أعمال تامر عاشور

وحقق تامر عاشور خلال الفترة الماضية نجاحًا كبيرًا بأكثر من أغنية منها هيجيلي موجوع، التي حصدت أكثر من 81 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ بداية طرحها في يناير الماضي، وأصبحت من أكثر الأغاني طلباً في حفلاته داخل وخارج مصر.

والأغنية تصدرت تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب وقت طرحها، وهي من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع موسيقي عمرو الخضري، ومكس وماستر صقر.

آخر حفلات لـ تامر عاشور

ومن ناحية أخرى، أحيا تامر عاشور حفل غنائي كبير في فاميلي بارك بمدينة الرحاب يوم 10 مايو الماضي، وقدم خلاله باقة متنوعة من أبرز أغانيه ما بين القديم والحديث، كما قدم لجمهوره عدد من أغانيه الجديدة التي لاقت استحسان وتفاعل كبير من قبل الحضور.

تم نسخ الرابط