رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسامة عباس : لم أعتزل الفن وأحفادي مش بينادونى غير يا أوس

أسامة عباس
أسامة عباس

حل أسامة عباس ضيفًا على برنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على قناة mbc مصر، وكشف خلال الحوار أسرار في حياته بالفترة الحالية وعلاقته بأحفاده، كما تحدث عن حقيقة اعتزاله مجال الفن.

حياة أسامة عباس في الفترة الحالية

وقال أسامة : أنا حاليًا في الساحل الشمالي والأجواء تكون لطيفة هناك في شهري سبتمبر وأكتوبر ، وأنا استمتع بوقتي بعدما خلعت الساعة التي كانت تنظم وقتي وحياتي، حيث كنت دقيقًا جدًا في مواعيدي ونظام حياتي ولكن حاليًا استمتع بحياتي فقط وأعطيت ساعتي التي خلعتها لحفيدي وأتمنى أن يحافظ عليها ويستخدمها بشكل صحيح مثلي.

تكريم أسامة عباس الأخير

وعن تكريمه الأخير في المهرجان القومي للمسرح المصري، أكمل : كنت سعيد بالتأكيد بهذا التكريم ولاهتمام الناس بتكريمي من مهرجان المسرح، خاصة أن التكريم تكون له قيمة كبيرة وخاصة عندما يأتي من بلدك.

علاقة أسامة عباس وأحفاده

وعن أحفاده، أضاف : العلاقة بيني وبين أحفادي رائعة ومش بينادوني غير يا أوس، وكلهم انتهوا من دراستهم الجامعية ماعدا حفيدي الأصغر، والذي يتبقى له عام دراسي واحد، وأحفادي عندما يشاهدون أي أعمال لي ولا تعجبهم لا يخبرونني، ولكن الأجيال الجديدة لا تعجبها أعمالنا القديمة، لأن حياتهم أصبحت مختلفة والضحك أصبح مختلف والفن الذي يحبونه مختلف.

حقيقة اعتزال أسامة عباس الفن

أما عن اعتزاله الفن، اختتم أسامة عباس حديثه : أنا لم أعتزل الفن وراضي بكل ما قدمته في مسيرتي، وسعيد به خاصة أنني قدمت كل الأشكال الفنية والأدوار الممكنة، وإن عُرض عليّ عمل جيد لا أعلم إذا كنت سأقدمه أم لا، ولكن أنا مابقتش في سن يسمح لي ببذل المجهود الذي كنت أقوم به في عملي.

آخر أعمال أسامة عباس

يُذكر أن آخر أعمال أسامة عباس كان مسلسل المتهمة الذي عُرض في 2022، وكان من بطولة درة، والعمل دارت أحداثه في إطار من الجريمة والغموض، ومكون من 10 حلقات، وشارك به عادل كرم، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، محمد عبدالعظيم، محمود غريب، عاطف عمار، ماجدة منير، ومحمد التاجي، وكان من تأليف وإخراج تامر نادي.

تم نسخ الرابط