رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد نجاتى ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان رمضان 2025

مصطفى شعبان - محمد
مصطفى شعبان - محمد نجاتي

يشارك مصطفى شعبان في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل حكيم باشا، وعلم خبر أبيض أن محمد نجاتي انضم لقائمة أبطال العمل بجوار شعبان ويجسد دور صعيدي، والعمل من تأليف محمد الشواف، وجاري التحضير له في الفترة الحالية والاتفاق على كافة تفاصيله، والتعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته. ومنهم سهر الصايغ ورياض الخولي.

أعمال نجاتي في رمضان 2024

وشارك محمد نجاتي في رمضان الماضي 2024 بـ 4 أعمال درامية هم العتاولة، المداح، الحشاشين، صيد العقارب، وظهر خلالهم بشخصيات مختلفة، تنوعت بين التاريخي والرعب والاجتماعي، وحقق من خلالهم نجاح كبير.

صعيدي للمرة الرابعة

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يظهر فيها محمد نجاتي بدور صعيدي بعد تقديمه هذه الشخصية من قبل في فيلم عرق البلح مع شريهان، ومسلسل مملكة الجبل مع عمرو سعد، ومسلسل الأب الروحي مع محمود حميدة، الذي عرض عام 2017.

ثالث تعاون بين محمد نجاتي ومصطفى شعبان

كما يشهد هذا المسلسل التعاون الثالث بين شعبان ونجاتي بعد مسلسلي مزاج الخير الذي عرض عام 2013، وبابا المجال 2023، وحققا خلالهما نجاحاً كبيراً وقت عرضهما.

مصطفى شعبان في رمضان 2024

يذكر أن مصطفى شعبان خاض منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل المعلم، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

وتناول المسلسل صراعات سوق السمك، من خلال شخصية المعلم التي يقدمها مصطفى شعبان وهو تاجر سمك، وتقدم سهر الصايغ شخصية صيدلانية وهي زوجة مصطفى ضمن الأحداث.

مسلسل المعلم مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة الحياة ومنصة WATCH IT، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال مصطفى شعبان عن السينما 

ومن ناحية أخرى، يغيب مصطفى شعبان عن السينما منذ أن قدم فيلم الوتر في 2010، حيث ركز بعدها على الدراما التلفزيونية، وسبق وأعلن مصطفى منذ فترة تحضيره لعمل سينمائي جديد من المقرر كشف تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط