رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان رمضان 2025

مصطفي شعبان - منذر
مصطفي شعبان - منذر رياحنة

ينافس مصطفى شعبان في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسله الجديد حكيم باشا، وعلم خبر أبيض أن منذر رياحنة انضم إلى قائمة أبطال العمل، ويظهر خلاله صعيدي وهو ابن عم مصطفى ويدخل في صراعات معه.

أبطال حكيم باشا

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي صعيدي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وأحمد صيام، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

تكرار التعاون بين مصطفى شعبان ومنذر رياحنة

ويتعاون منذ رياحنة مع مصطفى شعبان للمرة الثانية على التوالي، بعدما اجتمعا سويًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل المعلم، وظهر منذر خلال العمل بشخصية عنتر الذي دخل في صراع مع المعلم الذي لعب دوره مصطفى ضمن الأحداث.

مسلسل المعلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، مكون من 30 حلقة، وشارك بجانب مصطفى شعبان في بطولته، سهر الصايغ، هاجر أحمد، إنتصار، منذر رياحنة، أحمد بدير، طارق النهري، سلوى خطاب، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، ومفيد عاشور، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال منذر رياحنة

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ منذر رياحنة في يناير الماضي مسلسل أرواح خفية وشارك في بطولته مع سمية الخشاب، ودارت أحداثه في إطار تشويقي رعب، والعمل مكون من 15 حلقة، وضم نضال الشافعي، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود، والطفل آدم وهدان، والمسلسل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

وفي السينما، شارك منذر في فيلم العميل صفر مع أكرم حسني، والذي عُرض في أغسطس من العام الماضي، وخاض من خلاله أكرم أولى تجاربه مع البطولة المطلقة في السينما.

العميل صفر تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يجسد خلاله أكرم حسني شخصية صفر فرد الأمن الذي يتصف بالغباء، مما يتسبب له في العديد من الأزمات، كما يخوض مهمة يحاول تحقيق النجاح بها مع تتابع الأحداث، ويعيش قصة حب مع أسماء أبو اليزيد بالعمل. 

والفيلم من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، أوتاكا، فاطمة البنوي، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، والعمل من تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط