رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يحصد 75 مليون جنيه إيرادات في 46 يوم عرض

ممدوح وأمينة وهشام
ممدوح وأمينة وهشام

يحافظ فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد على احتلاله صدارة ترتيب شباك التذاكر، منذ اليوم الأول على بداية عرضه بالسينمات في شهر يوليو الماضي، ضمن موسم الصيف السينمائي 2024.

إجمالي إيرادات إكس مراتي

وحقق إكس مراتي أمس إيرادات مليون و139 ألف جنيه، تصدر بها الترتيب، وتمكن بذلك من جمع 75 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال 46 يوم بدور العرض السينمائي، كما يحتل حاليًا الفيلم المركز الثامن في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما.

قصة إكس مراتي

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويمر هشام ماجد بأزمات عديدة خلال الأحداث بسبب محمد ممدوح الذي يخرج من السجن ويكتشف هشام أنه طليق زوجته، ولا يعلم ممدوح هذا الأمر ولكنه يسعى للانتقام من طليق زوجته.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

أفلام جديدة لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، تعاقد هشام ماجد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان برشامة، والعمل من إخراج خالد دياب، وتأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit، وتجري الشركة المنتجة له حالياً التعاقدات مع النجوم المشاركين في البطولة بجانب هشام.

كما يواصل هشام ماجد تحضيراته لأكثر من عمل جديد منها فيلم البحث عن فضيحة الذي يُعيد من خلاله تقديم نفس الفيلم الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1973 وشاركه في بطولته ميرفت أمين وسمير صبري، ولكن يأتي الفيلم الجديد بمعالجة درامية معاصرة مناسبة للزمن الحالي، وتشارك بجانب هشام في بطولته هنا الزاهد، ومن تأليف جورج عزمي ومحمد أديب ومحمد عبدالباري وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط