رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء أبو اليزيد تجسد شخصية أميرة في زمن قديم بمسلسل مملكة الحرير بطولة كريم محمود عبدالعزيز

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - أسماء أبو اليزيد

تعاقدت أسماء أبو اليزيد خلال الفترة الماضية على تقديم البطولة أمام كريم محمود عبدالعزيز في مسلسل مملكة الحرير، وعلم خبر أبيض أن أسماء تظهر خلال الأحداث بشخصية أميرة من زمن قديم.

تفاصيل مملكة الحرير

مملكة الحرير، يتناول صراع الأشقاء، ويدور في إطار كوميدي فانتازي، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، ومحمود غريب، ومن إخراج بيتر ميمي.

أعمال كريم محمود عبدالعزيز مع بيتر ميمي

وكان كريم محمود عبدالعزيز قد حقق نجاحات عديدة سابقة بقيادة المخرج بيتر ميمي خلال السنوات الأخيرة، ويُمثل مسلسل مملكة الحرير التعاون السادس بينهما، بعدما قدما سويًا مسلسل الاختيار، وأفلام موسى ومن أجل زيكو وشلبي وبيت الروبي.

أعمال جديدة لـ أسماء أبو اليزيد

ومن ناحية أخرى، تنتظر أسماء أبو اليزيد عرض فيلم عاشق الذي يجمعها بـ أحمد حاتم، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي نفسي، تظهر خلاله بشخصية مُدمنة وتعيش قصة حب مع حاتم تنتهي بالزواج.

والفيلم من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

ترتبط أسماء أبو اليزيد بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم الغربان الذي يجمعها بـ عمرو سعد ومي عمر، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يعود بأحداثه إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية.

الغربان، من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

أسماء أبو اليزيد في رمضان 2024

كما حققت أسماء أبو اليزيد نجاحًا ملحوظًا في رمضان الماضي 2024 بمسلسل صلة رحم، الذي شاركت في بطولته مع إياد نصار، وناقش قضية مهمة وهي تأجير الأرحام، وقدمت أسماء خلاله شخصية كوافيرة.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، وقدم بطولته إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، ونبيل نور الدين، وكان من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج تامر نادي.

تم نسخ الرابط