رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : زينة تتعاقد على بطولة فيلم الدشاش أمام محمد سعد وتجسد دور حبيبته

زينة - محمد سعد
زينة - محمد سعد

تعاقدت زينة على بطولة فيلم الدشاش، الذى يلعب بطولته محمد سعد، على أن تجسد شخصية حبيبة سعد خلال الأحداث، وينفرد خبر أبيض بنشر الصور الأولى لزينة خلال التوقيع على عقد الفيلم.

تفاصيل الدشاش

ويلعب سعد خلال أحداث الفيلم شخصية طبيب أسنان اسمه سامح ويعيش حياته مع زوجة قبيحة وعفريت سيكون مفاجأة في العمل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج محمد الرشيدي، ويشهد هذا العمل اللقاء الثاني الذى يجمع سعد وزينة بعد أن تعاونا فى 2008 من خلال فيلم بوشكاش.

عودة إلى السينما

ويُمثل الدشاش عودة محمد سعد إلى السينما من جديد بعد غياب سنوات منذ أن عُرض له فيلمين في 2019 هما الكنز 2 ومحمد حسين، حيث ركز سعد في السنوات الأخيرة على الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

مسلسل جديد لزينة

أما زينة فقد تعاقدت وباسم سمرة منذ فترة على بطولة مسلسل جديد، مكون من 10 حلقات، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وعلم خبر أبيض أن المشروع تأجل التحضير له إلى عام 2025 ليخرج من الـ Off Season الجاري، وسيتم التعاقد مع مؤلف لكتابته، بالتزامن مع التعاقد مع الأبطال المشاركين به خلال الفترة المقبلة.

زينة وباسم سمرة في العتاولة 2

يذكر أن زينة وباسم تعاقدا مؤخرًا على مسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا، ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2024.

العتاولة 2 جاري التحضير له في الفترة الحالية، والتعاقد مع باقي أبطاله بشكل رسمي، ومعظمهم سيكونوا نفس أبطال الجزء الأول، ومن المقرر انضمام أبطال جدد إلى الجزء الثاني سيتم التعاقد معهم خلال أيام، على أن يبدأ التصوير في شهر أكتوبر المقبل، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

نجاح زينة في الإسكندراني

ومن ناحية أخرى، حققت زينة نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بفيلم الإسكندراني مع المخرج خالد يوسف، وعُرض العمل في يناير الماضي، وحصد إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه وقتها.

زينة 1
زينة 1
زينة 2
زينة 2
تم نسخ الرابط