رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو محمود ياسين : وتقابل حبيب إسم مؤقت لمسلسل ياسمين عبدالعزيز والنهائي خلال أيام

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين ـ ياسمين عبدالعزيز

في يونيو الماضي، تعاقدت ياسمين عبدالعزيز على بطولة مسلسل جديد تنافس به فى موسم رمضان 2025، بتوقيع المخرج محمد الخبيري ويشاركها البطولة كريم فهمي.

وتقابل حبيب 

وقال عمرو محمود ياسين مؤلف المسلسل فى تصريح خاص لـ خبر أبيض إنه تم اختيار وتقابل حبيب، كـ إسم مبدئي للمسلسل، وسيتم الاستقرار على اسمه النهائي خلال أيام.

وسبق ونشرت ياسمين عبدالعزيز من قبل عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام صورة تجمعها بالمنتج تامر مرسي والمنتج الراحل حسام شوقي وهي تتعاقد رسميًا علي المسلسل وعلقت قائلة : مسلسل رمضان 2025 بإذن الله.

اللي ملوش كبير

وكان آخر أعمال المخرج محمد الخبيري مع ياسمين عبدالعزيز، مسلسل اللي ملوش كبير، الذي عرض عام 2021، وكان الخبيري المخرج المساعد في العمل قبل أن يصاب مخرجه مصطفى فكري بفيروس كورونا، ويقرر صناعه الاستعانة بالخبيري لاستكمال التصوير بدلاً منه.

أما عمرو محمود ياسين فقد تعاون مع ياسمين عبدالعزيز، في مسلسل اللي ملوش كبير، وكان اللقاء الثاني بينهما بعد مسلسل ونحب تاني ليه، الذي عرض عام 2020، وحقق العملين نجاحاً كبيراً وقت عرضهما.

غياب ياسمين في 2024

وغابت ياسمين عبدالعزيز عن الموسم الرمضاني 2024، وبررت غيابها بعدم وجود سيناريو جيد تشارك به، وذلك بعد نجاحها في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل ضرب نار، من بطولتها أمام أحمد العوضي وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

أحدث أعمال ياسمين

من ناحية أخرى تعيش ياسمين عبدالعزيز خلال هذه الفترة انتعاشة فنية ملحوظة، حيث تواصل التحضير والتصوير لـ 3 أعمال فنية، تتنوع بين سينما وتليفزيون ومسرح.

حيث تعاقدت على عمل مسرحي بدأت التحضير له، ومن المقرر عرضه قريباً في السعودية، ويشاركها كريم فهمي بطولته، ومن إخراج خالد جلال، وكشف خبر أبيض من قبل أن محمد عبدالرحمن تعاقد على المشاركة في المسرحية، التى تشهد عودة ياسمين بعد غياب 21 عامًا منذ مسرحية كده أوكيه، فيما تواصل ياسمين عبدالعزيز تحضيراتها لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف خالد جلال، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله سواء المخرج أو اسمه النهائي أو طاقم الأبطال بجوار ياسمين.

تم نسخ الرابط