رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى الفخراني : نور الشريف كان هيقدم مسلسل الليل وآخره وسأعيد تقديم مسرحية الملك لير

يحيى الفخراني ـ نور
يحيى الفخراني ـ نور الشريف ـ مشهد من الليل وآخره

تحدث يحيى الفخراني عن كواليس مسلسله الليل وآخره الذي عاد إلى صدارة التريند في الأيام الماضية بسبب إعادة عرضه حاليًا على الرغم من مرور 21 عام على عرضه الأول، كما كشف عن أعماله الفنية المقبلة، وذلك خلال مداخلة مع خيري رمضان، في برنامجه مع خيري، الذي يُعرض على قناة المحور.

يحيى الفخراني يتحدث عن الليل وآخره

وقال الفخراني : أنا لا أتابع السوشيال ميديا، ولكن علمت تصدر الليل وآخره التريند من زوجة ابني، ولكن أصبحت سعيدًا لأن العمل الجيد في النهاية يبقى مهما مرت سنوات على صنعه، وفي مسلسل الليل وآخره كل الصناع قدموا أفضل ما لديهم.

وواصل : الليل وآخره كان سيقدمه في البداية الراحل نور الشريف، ولكن كان يقدم وقتها مسلسل عمرو بن العاص، وحقق الليل وآخره نجاحًا كبيرًا، وكان سعيدًا بنجاحي وكان إنسان جميل وطيب القلب.

مسلسل يحيى الفخراني في رمضان 2025

أما عن مسلسله الرمضاني الأستاذ، تابع : لم أقرأ السيناريو الخاص به كاملًا ولكن قرأت الفكرة فقط، ولم أتعاقد على تقديمه ولكن وافقت على ذلك، وأنا أحرص دائمًا على قراءة فكرة أي عمل يُعرض علي واتخذ قرار تقديمه عندما تنتهي كتابة الحلقات كاملة إذا نال إعجابي، وقد أوقع على تقديمه إذا كان الوقت ضيق بسبب قرب رمضان ولكن اتعرف وقتها على نهاية القصة التي أقدمها.

عودة يحيى الفخراني للمسرح

وعن المسرح، اختتم يحيى الفخراني حديثه : وافقت على إعادة تقديم مسرحية الملك لير مجددًا على خشبة المسرح القومي، وسأقدمها بمخرج جديد ولكن بنفس النص الذي قدمته بها من قبل، وستبدأ العروض في شهر ديسمبر أو يناير المقبل.

يُذكر أن مسلسل الأستاذ من بطولة يحيى الفخراني، جاري حاليًا كتابة حلقاته، والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في بطولته بجانب الفخراني، من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن إخراج ماندو العدل، تأليف أمين جمال، وإنتاج جمال العدل.

وكان الفخراني قد نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل عتبات البهجة، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول علاقة الجد بأحفاده، والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته جومانا مراد، صلاح عبدالله، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، خالد شباط، يوسف عثمان، ومن تأليف مدحت العدل ومقتبس عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

تم نسخ الرابط