رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025 والإخراج لـ خالد مرعي

حسن الرداد ـ إيمي
حسن الرداد ـ إيمي سمير غانم ـ خالد مرعي

حققت ثنائية حسن الرداد وإيمي سمير غانم نجاحات واسعة خلال السنوات الأخيرة، وعلم خبر أبيض أن حسن وإيمي يجتمعان في مسلسل جديد من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2025، وسيتولى إخراجه خالد مرعي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

حسن الرداد في رمضان 2024

وكان حسن الرداد قد نافس في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل محارب، والذي حقق به نجاحًا ملحوظًا، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية.

وجسد الرداد خلال أحداث المسلسل شخصية عزيز محارب وهو شاب صعيدي يعمل سائق ميكروباص، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته مع تتابع الأحداث ويحاول حلها.

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال إيمي سمير غانم في رمضان

أما إيمي سمير غانم فتغيب عن الدراما الرمضانية منذ أن قدمت مسلسل سوبر ميرو في موسم رمضان 2019، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

وشارك بجانب إيمي وقتها في بطولة العمل، الراحل سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، وإنعام سالوسة، والمسلسل من تأليف محمد محمدي وأحمد محي وإخراج وليد الحلفاوي.

مسرحية التلفزيون لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم

يُذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم انتهيا خلال الفترة الماضية من تقديم عروض مسرحية التلفزيون، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وحققت المسرحية ردود أفعال إيجابية، ورفعت شعار كامل العدد في معظم أيام عرضها.

التلفزيون تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، وشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

تم نسخ الرابط