رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع مسلسل فهد البطل يتفاوضون مع أشرف عبدالباقي للمشاركة في البطولة

أحمد العوضي ـ أشرف
أحمد العوضي ـ أشرف عبدالباقي

يواصل صناع مسلسل فهد البطل من بطولة أحمد العوضي تحضيراتهم للعمل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن هناك مفاوضات بين صناع المسلسل وأشرف عبدالباقي للمشاركة في البطولة بجانب العوضي.

قصة فهد البطل

مسلسل فهد البطل، يدور في إطار صعيدي شعبي تشويقي، وتقع الأحداث في سمالوط بمحافظة المنيا، ويجسد خلاله أحمد العوضي شخصية صنايعي رخام ويأتي من الصعيد إلى القاهرة ويدخل في أزمات عديدة منها دخوله السجن في الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تظهر ميرنا نور الدين بشخصية سائقة تروسيكل وتعيش قصة مع العوضي.

أبطال فهد البطل

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفاء الطوخي، صفوة، وعزت زين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.

آخر أعمال أشرف عبدالباقي

ومن ناحية أخرى، قدم أشرف عبدالباقي مؤخرًا مسرحية البنك سرقوه ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، والتي أُقيمت في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس الماضي.

والمسرحية دارت أحداثها في إطار كوميدي، حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخططوا بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، ويقدم أشرف عبدالباقي شخصية مدير البنك، فيما يلعب سليمان عيد دور موظف في البنك نفسه، ويتعرض البنك للسرقة من قبل شلة حرامية يقودها كريم محمود عبدالعزيز وتضم أوس أوس وميرنا جميل وإبرام سمير.

البنك سرقوه، من بطولة أشرف عبدالباقي، كريم محمود عبدالعزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، إبرام سمير، مصطفى بسيط، شريف حسني، ومصطفى سعفان، والعمل من إخراج أشرف عبدالباقي.

مسلسل أشرف عبدالباقي الأخير

وكانت آخر أعمال أشرف عبدالباقي الدرامية مسلسل جولة أخيرة الذي قدم بطولته مع أحمد السقا، وعُرض في يناير الماضي عبر منصة أمازون برايم، وجسد عبدالباقي خلال الأحداث شخصية الكوتش تامبي وهو مدرب الـ MMA الخاص بـ السقا الذي لعب دور يحيى بالعمل.

جولة أخيرة، مكون من 9 حلقات، ومن بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وسحر رامي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وحنان مطاوع، والمسلسل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

تم نسخ الرابط