رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد والشاب خالد يطرحان أغنية الزين على اليوتيوب اليوم

أحمد سعد والشاب خالد
أحمد سعد والشاب خالد

نشر أحمد سعد منذ قليل البوستر الرسمى لأغنيته الجديدة الزين، وذلك عبر حسابه الشخصى على الإنستجرام، والتى تأتى بتعاون جديد له كأول مرة مع الشاب خالد، وعلق عليها قائلاً : النهاردة الساعة 7 على يوتيوب وكل المنصات.

أغنية بنت ناس لـ أحمد سعد

وتصدر أحمد سعد تريند يوتيوب خلال الساعات الماضية، حيث احتلت أغنيته بنت ناس، المركز الأول بقائمة التريند، واقتربت من حصد مليون مشاهدة حتى الآن بعد 10 أيام على طرحها عبر يوتيوب.

أغنية بنت ناس تعتمد على الغزل، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وليد العطار، توزيع ومكس وماستر إيهاب كلوبيكس، سولو محمود شاهي، وجيتار أندرو ماهر.

آخر أغاني أحمد سعد

وكان أحمد سعد قد طرح أكثر من أغنية هذا الصيف آخرها أغنية 123 في الشهر الماضي، وحققت على يوتيوب أكثر من 770 ألف مشاهدة، وقدمها على طريقة الفيديو كليب، من كلمات إيمان عظيم، ألحان سامح كريم، توزيع إلهامي دهيمة وأدهم دهيمة، فيما أخرج الفيديو كليب إسلام هشام.

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد سعد برنامج بيت السعد عبر قنوات mbc، ويقدمه أحمد مع شقيقه عمرو سعد في أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني سويًا، ويستضيفان خلال حلقات البرنامج باقة متنوعة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم يسرا، أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، أحمد فهمي، إليسا، منة شلبي، مي عمر، نادين نسيب نجيم، وإبراهيم الحجاج.

وسبق وتحدث أحمد سعد في تصريحات تلفزيونية عن برنامج بيت السعد، وقال : برنامج بيت السعد تجربة مختلفة ومميزة لينا، وقدرنا نحقق نجاح كبير من خلاله، وتواجد البرنامج فى السعودية كان من أهم أسباب نجاحه.

توقف الشاب خالد عن الغناء

وتحدث الشاب خالد عن أسباب توقفه عن الغناء، خلال لقائه ضيفًا على برنامج ABtalks، قائلاً:  بالفعل تغيبت لمدة 10 سنوات عن الفن، للاستمتاع بالحياة وكان لدي مشكلة في صوتي وقتها، كما كانت وفاة والدي في هذه الفترة من أسباب ابتعادي عن الغناء بالإضافة إلى معاناتي من مشاكل عائلية عديدة.

آخر حفلات الشاب خالد
الجدير بالذكر أن آخر حفلات الشاب خالد كانت في 6 أغسطس الماضي، في قرية Bo Island سيدي عبدالرحمن، وشاركه الحفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

تم نسخ الرابط