رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد يتصدر تريند يوتيوب بأغنية بنت ناس وتامر عاشور وعبدالباسط حمودة ينافسان على top 10

عبدالباسط - أحمد
عبدالباسط - أحمد سعد - تامر عاشور

تنافس عدد من نجوم الوسط الغنائي على تصدر تريند يوتيوب في الساعات الماضية، منهم أحمد سعد وتامر عاشور وعبدالباسط حمودة، وذلك نظرًا لطرح أحدث أعمالهم الغنائية في موسم صيف 2024.

أغنية بنت ناس لـ أحمد سعد 

وتصدر أحمد سعد تريند يوتيوب خلال الساعات الماضية، حيث احتلت أغنيته بنت ناس المركز الأول بترتيب قائمة التريند، واقتربت من حصد مليون مشاهدة حتى الآن بعد 10 أيام على طرحها عبر يوتيوب، أغنية بنت ناس تعتمد على الغزل، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وليد العطار، توزيع ومكس وماستر إيهاب كلوبيكس، سولو محمود شاهي، وجيتار أندرو ماهر.

آخر أغاني أحمد سعد

وكان أحمد سعد قد طرح أكثر من أغنية هذا الصيف آخرها أغنية 123 في الشهر الماضي، وحققت على يوتيوب أكثر من 770 ألف مشاهدة، وقدمها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات إيمان عظيم، ألحان سامح كريم، توزيع إلهامي دهيمة وأدهم دهيمة، فيما أخرج الفيديو كليب إسلام هشام.

تامر عاشور ينافس على top 10

وطرح تامر عاشور خلال الأيام الماضية، أغنيته الجديدة بعنوان وداع وداع، وحققت الأغنية مليون و300 ألف مشاهدة، وتصدرت التريند، لتتنافس على الـ  top 10.

كلمات أغنية وداع وداع

وتقول كلمات الأغنية : جاي بعد ما شفت غيرك قلبي تندم على اللي فات .. جاي بتفتح صفحه دابت واترمت في الذكريات .. فوق خلاص وبلاها سيره مش هنحيى في اللي مات .. وداع وداع وداع مش فضيلك أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك .. أصله مش خدامك جنابك سلام سلام سلام واستبينا .. خلاص مافيش كلام ما علينا قوللي طب إيه اللي جابك.

واحيا تامر عاشور مؤخرا حفل غنائي على مسرح يو آرينا الكويت، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، ويقود الأوركسترا فى هذا الحفل المايسترو هاني فرحات.

عبدالباسط حمودة .. إحنا البلد

وطرح عبدالباسط حمودة وعمر كمال أغنية جديدة خلال الأيام الماضية، على طريقة الدويتو، تحمل اسم إحنا البلد، وتصدرت تريند يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى الجن، ألحان حسن إش إش، وتوزيع أشرف البرنس.

آخر أعمال عبد الباسط حمودة 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عبد الباسط حمودة، كانت أغنية سطلانة التي قدمها ضمن أحداث فيلم بعد الشر، وقام ببطولته على ربيع، وتعاون من خلالها مع الليثي، وحمدي بتشان، وحسن الخلعي، ومن كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور.

تم نسخ الرابط