رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبلة فاهيتا : موافقة أعمل فيلم مع أحمد عز بس آخد نفس أجره ونادية الجندي ست قوية

أبلة فاهيتا - أحمد
أبلة فاهيتا - أحمد عز - نادية الجندي

حلت الدمية أبلة فاهيتا ضيفة على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه عمرو سعد وأحمد سعد، على قناة mbc1، وكشفت خلال اللقاء عدد من آرائها في الحياة والعلاقة بين الرجل والمرأة، كما تحدثت عن شروطها لتقديم فيلم مع أحمد عز ورأيها في نادية الجندي.

أبلة فاهيتا تتحدث عن نادية الجندي وأحمد عز

وقالت أبلة فاهيتا : نادية الجندي كانت ست قوية وعنيفة، وأوافق على تقديم فيلم مع أحمد عز، ولكن بشرط أن يكون اسمي قبله على التتر، وإن لم أحصل على أضعاف أجره فيمكنني أن أحصل على نفس أجره.

أنواع السيدات في رأي أبلة فاهيتا

وعن السيدات، تابعت : الستات عاملة زي أنواع الأفلام منها الوثائقية وهي التي توثق كل شئ في حياتها، وهناك الست الرومانسية الكوميدية ودي بتحب على روحها طول الوقت وبتضحك، أيضًا هناك الستات الأكشن والتي لا تهدأ أبدًا، وفي نوع من الستات الرعب ودي بتبقى انتقامية.

أبلة فاهيتا هي من أشهر شخصيات الدمى الساخرة في مصر والوطن العربي، وكانت قد ظهرت لأول مرة في 2011 على يوتيوب، قبل أن تُقدم في 2015 البرنامج الكوميدي لايف من الدوبلكس على قنوات cbc، وتم تقديم ست مواسم من البرنامج حتى عام 2019، قبل أن يُعرض الموسم السابع من البرنامج على قناة ON في 2020.

مواعيد برنامج بيت السعد

يُذكر أن برنامج بيت السعد يُعرض بشكل أسبوعي يوم الأربعاء على قناة mbc1 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ثم يُعاد إعادتها يوم السبت المقبل على mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويستضيف عمرو وأحمد سعد خلال حلقات البرنامج مجموعة من ألمع وأهم نجوم الفن في مصر والوطن العربي، منهم يسرا، أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، منة شلبي، إليسا، مي عمر، وإبراهيم الحجاج وغيرهم من النجوم.

مسلسل عمرو سعد الجديد

وفي سياق آخر، يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله سيد الناس الذي ينافس به في دراما رمضان 2025، ومن المقرر انطلاق تصويره في شهر نوفمبر القادم، ويشارك في بطولته إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، وأحمد فهيم، ومن تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

آخر حفلات أحمد سعد

أما أحمد سعد فكان قد أحيا منذ أيام حفلًا غنائيًا ناجحًا في أربيل بالعراق، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم سعد خلاله باقة كبيرة من أبرز أغانيه منها، عليكي عيون واختياراتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها، واستمر الحفل لمدة ساعتين مع تفاعل واسع من قبل الجمهور.

تم نسخ الرابط