رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال لـ خبر أبيض : للعدالة وجه آخر 15 حلقة وموعد عرض جودر يخص الشركة المتحدة

ياسر جلال
ياسر جلال

تعاقد ياسر جلال على بطولة مسلسل بعنوان للعدالة وجه آخر من 15 حلقة، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج محمد يحيى مورو، وقال ياسر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت مؤخرًا التحضير لمسلسل للعدالة وجه آخر، وهو مشروع كنت قد تعاقدت عليه العام الماضي، وبسبب ظروف عرض جودر تم تأجيل المشروع.

حديث ياسر جلال عن جودر وللعدالة وجه آخر

وأضاف : على حسب معلوماتي، كان من المفترض عرض مسلسل جودر في موسم الـ Off Season الجاري، وعرض للعدالة وجه آخر في رمضان المقبل، ولكن تم تأجيل جودر ولا أعرف موعد عرضه حتى الآن والقرار يعود إلى الشركة المتحدة وما تراه مناسبًا.

نجاح ياسر جلال في رمضان 2024

وكان ياسر جلال قد حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل جودر، والذي حصد نسب مشاهدة عالية، حيث جاء مختلفًا عن معظم الأعمال المعروضة في رمضان وقتها، وهو من عالم ألف ليلة وليلة، ودار في إطار اجتماعي فانتازي تشويقي.

قصة مسلسل جودر

وتناول المسلسل حياة تاجر الأقمشة جودر والذي لعب دوره ياسر، ومر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما قدم ياسر أيضًا شخصية الملك شهريار الذي يتزوج من شهرزاد والتي لعبت دورها ياسمين رئيس.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر، مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب ياسر جلال في بطولته، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

آخر أعمال ياسر جلال قبل جودر

وقبل مسلسل جودر كان قد نافس ياسر جلال في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل علاقة مشروعة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، لعب خلاله ياسر شخصية رجل أعمال، وشارك في بطولته مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، محمود فارس، جودي مسعود، وعمر رزيق، فيما ظهر نضال الشافعي ضيف شرف بالعمل، وعُرض في 15 حلقة، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط