رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا يوم 19 سبتمبر الجاري على WATCH IT

فيلم السرب
فيلم السرب

عُرض فيلم السرب من بطولة أحمد السقا في مايو الماضي، بدور العرض السينمائي، وأعلنت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT منذ قليل عن عرض المنصة للفيلم يوم 19 سبتمبر الجاري.

قصة السرب

السرب من نوعية الأفلام الأكشن التشويقية، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، ويظهر خلاله أحمد السقا بشخصية علي المصري، وهي شخصية حقيقية.

ويتعاون السقا ضمن الأحداث مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، فيما يقدم شريف منير دور قائد القوات الجوية، ويظهر محمد ممدوح بشخصية أمير داعش أبو أسعد الحمراوي وتلعب نيللي كريم دور زوجته بالفيلم.

إيرادات السرب

وكان قد حقق السرب نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر، وتصدر الترتيب في معظم فترات عرضه، ووصل إلى أكثر من 41 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال أقل من 7 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي.

أبطال السرب

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

حديث السقا عن السرب

وسبق وتحدث السقا عن السرب، خلال لقائه في برنامج عمرنا مع الإعلامية هند رضا، على خبر أبيض TV، وقال : اعتبر فيلم السرب من أقوى الأعمال التي شاركت بها، وأشكر المنتج تامر مرسي وكل الزملاء الذين شاركوا في الفيلم، وتابع : قدمت شخصية حقيقية في الفيلم وأنا لو مكانه أفكر ألف مرة قبل ما أعمل اللي عمله.

أحدث أعمال أحمد السقا

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد السقا بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم أحمد وأحمد الذي يجمعه بـ أحمد فهمي، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا، والعمل من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به.

كما يواصل السقا تحضيراته لمسلسل العتاولة 2، المقرر عرضه في رمضان 2025، ويأتي بعد النجاح الكبير للجزء الأول في رمضان الماضي، ويشارك في بطولته طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، فيفي عبده، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط