رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تشارك فى رمضان 2025 والإخراج لـ أحمد الجندي

دنيا سمير غانم ـ
دنيا سمير غانم ـ أحمد الجندي

تعاقدت دنيا سمير غانم على بطولة مسلسل جديد تشارك به فى موسم رمضان 2025 على أن يتولى الإخراج أحمد الجندي.

من ناحية أخرى كان من المقرر أن تنافس دنيا سمير غانم فى موسم صيف 2024 بفيلم روكي الغلابة، قبل أن يؤكد منتج الفيلم محمد أحمد السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض تأجيل عرضه إلى منتصف العام الدراسي المقبل. 

أحداث روكي الغلابة

وتدور أحداث روكي الغلابة، في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية فتاة فلاحة تمارس الملاكمة وهي البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال روكي الغلابة

والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد وأوس أوس، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

ويُعد فيلم تسليم أهالي آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما، وعُرض العمل في صيف 2022، وشاركها هشام ماجد بطولته، وحقق الفيلم وقتها إيرادات جيدة تجاوزت 30 مليون جنيه.

والعمل دارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي رومانسي، حول قصة زاهية التي تلعب دورها دنيا سمير غانم، وتسعى للزواج من دكتور خليل الذي يجسده هشام ماجد.

أبطال تسليم أهالي

تسليم أهالي، من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء مع عدد من ضيوف الشرف منهم الراحل سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج هشام جمال.

جت سليمة

وعلى مستوى الدراما، كان مسلسل جت سليمة آخر أعمال دنيا سمير غانم في رمضان، وعُرض في موسم 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشاركها في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

على المسرح

وفي المسرح حققت دنيا نجاحًا كبيرًا بمسرحية آنستونا، التي تعد أولى تجاربها على خشبة المسرح، وقدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، وجاءت من إنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط