رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم بيت الروبي يوم 10 أكتوبر المقبل على منصة شاهد

بيت الروبي
بيت الروبي

حقق فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا وقت عرضه بالسينمات في العام الماضي 2023، وأعلنت منصة شاهد مؤخرًا عرضها للعمل يوم 10 أكتوبر المقبل.

إيرادات بيت الروبي

وكان قد حصد بيت الروبي وقت عرضه في يونيو من العام الماضي إيرادات أكثر من 130 مليون جنيه، كان يحتل بها المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، قبل أن يتخطاه فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز والذي يتصدر حاليًا القائمة بـ 255 مليون جنيه.

قصة بيت الروبي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، عن طريق عائلة الروبي، التي ينتمي إليها كريم عبدالعزيز ويقدم دور إبراهيم الروبي ويظهر بشخصية أستاذ جامعي يتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث، مما يجعله يتفاجأ بما يحدث بسبب عالم السوشيال ميديا الجديد عليه.

أبطال بيت الروبي

بيت الروبي قدم بطولته، كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

أعمال كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يرتبط كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني جديد منها فيلم جديد يجمعه بـ ياسمين صبري بعنوان المشروع وهو اسم مؤقت للعمل، ومن إخراج بيتر ميمي، وجاري في الفترة الحالية الاستقرار على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

كما يواصل كريم عبدالعزيز تحضيراته لعدد من الأفلام منها الفيل الأزرق 3 بعد نجاح الجزأين الماضيين في 2015 و2019، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بالإضافة إلى فيلم لعب عيال مع منى زكي، أيضًا يُحضر كريم لفيلم بعنوان كوتة من تأليف وإخراج محمد دياب.

يُذكر أن كريم عبدالعزيز كان قد حقق نجاحًا ملحوظًا بمسلسل الحشاشين في موسم دراما رمضان الماضي 2024، والذي دارت أحداثه في إطار تاريخي أكشن تشويقي، حول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الـ11 وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

تم نسخ الرابط