رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم رمضان 2025 في 15 حلقة

حسن وإيمي
حسن وإيمي

كان خبر أبيض أول من كشف عن تعاقد حسن الرداد وإيمي سمير غانم على بطولة مسلسل جديد من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، وقال منتج العمل أحمد السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : مسلسل حسن وإيمي مكون من 15 حلقة، ونواصل حاليًا التحضير له وكتابة السيناريو الخاص به.

فيلم حسن الرداد الجديد

ومن ناحية أخرى، يرتبط حسن الرداد خلال الفترة الحالية بأكثر من عمل جديد جاري التحضير له، منها فيلم طه الغريب، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

حسن الرداد في رمضان 2024

وكان قد نافس الرداد في الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل محارب، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقتها، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية.

وظهر حسن الرداد خلال أحداث المسلسل بشخصية عزيز محارب وهو شاب صعيدي يعمل سائق ميكروباص، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته مع تتابع الأحداث ويحاول حلها.

محارب مكون من 30 حلقة، وشارك بجانب الرداد في بطولته عدد من النجوم منهم، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

غياب إيمي سمير غانم عن رمضان

أما إيمي سمير غانم فتسجل بمسلسلها الجديد مع حسن عودتها مجددًا إلى المنافسة في ماراثون رمضان، حيث تغيب عن المشهد الدرامي الرمضاني منذ 5 سنوات، عندما قدمت مسلسل سوبر ميرو في موسم 2019، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

وشارك بجانب إيمي وقتها في بطولة المسلسل، والدها الراحل سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، وإنعام سالوسة، والعمل من تأليف محمد محمدي وأحمد محي وإخراج وليد الحلفاوي.

آخر عمل جمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وكان قد انتهى حسن الرداد وإيمي سمير غانم  خلال الفترة الماضية من تقديم عروض مسرحية التلفزيون، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وشاركهما في بطولتها أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

تم نسخ الرابط