رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمى يستعد لبطولة مسلسل جديد عن قصة حقيقية والعرض على إحدى المنصات

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يستعد أحمد فهمى لبطولة مسلسل جديد، مأخوذ عن قصة حقيقية، من تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق نصر، الذى سبق وتعاون مع فهمي فى مسلسل السفاح، فيما تقرر عرض المسلسل الجديد على إحدى المنصات.

أحمد وأحمد

من ناحية يستعد أحمد فهمي لبدء تصوير فيلمه الجديد أحمد وأحمد والذي يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، وهو العمل الذي يبدأ تصويره الشهر المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات، وقد انضمت لفريق العمل جيهان الشماشرجي والإخراج لأحمد نادر جلال. 

كما بدأت منصة شاهد عرض فيلم مستر إكس، يوم 5 سبتمبر، وذلك بعد رفعه من دور العرض في أكتوبر 2023، حيث حقق الفيلم إيرادات 32 مليون جنيه خلال 17 أسبوع.

أبطال مستر إكس 

فيلم مستر إكس، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول أحمد فهمي، الذي عانى من عقدة من السيدات في الماضي، فيقرر بعدها الانتقام منهن من خلال تكوين عصابة تقوم بتطليق السيدات من أزواجهن، حيث يجسد أحمد فهمي بالفيلم شخصية مستر إكس، فيما تلعب هنا الزاهد دور محامية اسمها طيبة تتحول إلى مُدلكة وتعيش قصة حب مع فهمي.

والعمل من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والفيلم قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال أحمد فهمي 

وعرض لأحمد فهمي مؤخراً في السينمات فيلم عصابة الماكس، والذي ظهر خلاله أحمد السقا ضيف شرف بشخصيته الحقيقية، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي.

ويلعب فهمي خلال أحداث العمل شخصية المكسيكي وهو مجرم اسكندراني يسعى لتكوين عصابة من أجل تنفيذ مهمة جديدة وهي تهريب مومياء، ويشارك في بطولة الفيلم روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

أيضًا ظهر أحمد فهمي ضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، الذي يُعرض حاليًا في السينمات ويتصدر ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، والعمل يضم نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف وآسر ياسين ومحمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط