رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم عاشق يتصدر شباك التذاكر ويحقق مليون جنيه في أول ليلة عرض

أحمد حاتم وأسماء
أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

بدأ عرض فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم بالأمس بدور العرض السينمائي، لينضم إلى قائمة الأفلام المتنافسة على صدارة الشباك في الفترة الحالية، في ختام موسم الصيف 2024.

عاشق يتصدر الشباك

وحقق عاشق بالأمس إيرادات مليون و43 ألف جنيه، تصدر بها ترتيب شباك التذاكر في أول ليلة عرض له، متفوقًا على أكثر من فيلم منها إكس مراتي لـ هشام ماجد وولاد رزق 3 لـ أحمد عز.

قصة وأحداث عاشق

والفيلم يدور في إطار رومانسي نفسي تشويقي، حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

أما محسن محي الدين فيجسد دور والد أسماء أبو اليزيد وهو رجل غني ويحاول حل مشاكل ابنته، فيما يقدم سامي مغاوري خلال الأحداث شخصية دجال يستعين به أحمد حاتم لإخراج الأرواح الشريرة من زوجته أسماء ضمن العمل.

وكان فيلم عاشق كان قد تعرض للتأجيل أكثر من مرة في موعد عرضه خلال الفترة الماضية، على الرغم من انتهاء تصويره منذ أكثر من عامين، فيما تعاقد أحمد حاتم على بطولته عام 2020.

ثنائية أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

وسجل أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد من خلال هذا الفيلم تعاونهما للمرة الثالثة، بعدما اجتمعا في فيلم قمر 14 الذي عُرض في 2022 واشتركا في بطولته مع خالد النبوي وشيرين رضا وأحمد الفيشاوي، وقبله كان فيلم موسى الذي جمعهما وكان من بطولة كريم محمود عبدالعزيز في 2021.

أبطال عاشق

عاشق، من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال أحمد حاتم

وفي سياق آخر، حقق أحمد حاتم نجاحًا ملحوظًا مؤخرًا بمسلسله عمر أفندي، الذي عُرض على منصة شاهد وقناة ON خلال الفترة الماضية، وشارك في بطولته آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط