رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رمضان 2025 .. بدء تصوير كامل العدد 3 منتصف أكتوبر وانضمام 6 أبطال جدد وعودة آية سماحة

دينا الشربيني ـ آية
دينا الشربيني ـ آية سماحة

حقق مسلسل كامل العدد +1 من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وعلم خبر أبيض أن صناع العمل بدأوا التحضير للجزء الثالث منه على أن يبدأ تصويره في منتصف أكتوبر المقبل، وسيتم عرضه في رمضان المقبل 2025.

تطورات الجزء الثالث من كامل العدد

كما علم خبر أبيض أن هناك 6 شخصيات جديدة ستنضم إلى الأحداث وجاري حاليًا التعاقد مع النجوم الذين سيقدمون هذه الأدوار، وسيشهد الجزء الثالث أيضًا عودة آية سماحة بشخصيتها هنزادة شقيقة دينا الشربيني ضمن الأحداث، وذلك بعد ظهورها ضيف شرف في الجزء الثاني.

قصة كامل العدد

والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، ويناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم، وتظهر دينا الشربيني خلاله بشخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يقدم شريف سلامة دور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات.

أبطال كامل العدد

كامل العدد +1، مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024 على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، إنتاج شركة إيجل فيلميز لـ جمال سنان.

فيلم جديد لـ دينا الشربيني

ومن ناحية أخرى، ترتبط دينا الشربيني بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم الهنا اللي أنا فيه، الذي يجمعها بـ كريم محمود عبدالعزيز وياسمين رئيس، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم حاتم صلاح ومريم محمود الجندي، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

شريف سلامة ينتظر فيلم مع نيللي كريم

أما شريف سلامة فينتظر عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منها فيلم هابي بيرزداي الذي يجمعه بـ نيللي كريم، ويظهر خلاله بشخصية طليقها، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تشارك به حنان مطاوع، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

تم نسخ الرابط