رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها كامل العدد وأحفاد ريا وسكينة .. 6 أعمال جمعت دينا الشربيني وياسمين رئيس قبل الهنا اللي أنا فيه

ياسمين رئيس - دينا
ياسمين رئيس - دينا الشربيني

بدأت دينا الشربيني وياسمين رئيس مؤخرًا تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه، حيث يشاركان في بطولة العمل مع كريم محمود عبدالعزيز وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج  خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

ياسمين رئيس ضيف شرف في كامل العدد +1

وتجمع الثنائي دينا وياسمين علاقة صداقة قوية يعلمها الكثيرون، الأمر الذي جعلهما تتعاونان سويًا في 6 أعمال فنية قبل فيلم الهنا اللي أنا فيه، وآخرها كان مسلسل كامل العدد +1 الذي نافست به دينا الشربيني في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وظهرت خلاله ياسمين رئيس ضيف شرف في الحلقة الأخيرة.

كامل العدد +1 دارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت، من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، تميم عبده، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

آخر بطولة مشتركة بين دينا الشربيني وياسمين رئيس

كما تعاونت دينا الشربيني وياسمين رئيس في مسرحية أحفاد ريا وسكينة والتي عُرضت في 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، وشارك وقتها في بطولتها بيومي فؤاد، أوس أوس، حسن عبدالفتاح، لبنى ونس، وعلاء زينهم، والمسرحية من تأليف مصطفى حسني وإخراج سامح بسيوني.

أعمال جمعت دينا الشربيني وياسمين رئيس

وشاركت دينا وياسمين في فيلم هيبتا الذي عُرض في 2016، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، من بطولة عدد من النجوم منهم ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد داود، وأحمد مالك، والفيلم من تأليف محمد صادق ووائل حمدي وإخراج هادي الباجوري.

أيضًا ظهرت ياسمين رئيس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل موجة حارة، والذي شاركت دينا الشربيني في بطولته مع إياد نصار ورانيا يوسف ودرة، والعمل مأخوذ عن راوية لـ أسامة أنور عكاشة ومن إخراج محمد ياسين، وعُرض في 2013.

واجتمع الثنائي كذلك في مسلسل طرف تالت، الذي عُرض في 2012، وقدم بطولته عدد من النجوم  منهم أمير كرارة، عمرو يوسف، محمود عبدالمغني، هنا شيحة، وأمينة خليل، والعمل من تأليف هشام هلال ومصطفى حمدي وإخراج محمد بكير.

أما أول تعاون بين دينا الشربيني وياسمين رئيس فكان في 2010 من خلال مسلسل عرض خاص، والعمل مكون من 13 حلقة، وشاركتا في بطولته مع كريم فهمي والراحل عزت أبو عوف، كما اعتمد على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف منهم هند صبري وآسر ياسين وأحمد الفيشاوي.

تم نسخ الرابط