رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق النهري : أنا معلم في إش إش مع مى عمر وتعاقدت على سيد الناس مع عمرو سعد رمضان 2025

 مي عمر - طارق النهري
مي عمر - طارق النهري - عمرو سعد

يرتبط طارق النهري بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية، بين التصوير والتحضير، ومنها مسلسل إش إش مع مي عمر والمقرر عرضه في رمضان 2025.

وقال النهري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل حاليًا تصوير إش إش وأظهر خلاله بشخصية معلم يملك محل لبيع قطع غيار السيارات، وأنا شقيق ماجد المصري ضمن الأحداث.

طارق النهري يتعاقد على سيد الناس 

وواصل : تعاقدت أيضًا مؤخرًا على المشاركة في مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد والمخرج محمد سامي والمقرر عرضه في رمضان المقبل كذلك، وسنبدأ تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير كافة مشاهد إش إش.

تفاصيل إش إش

مسلسل إش إش، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي عمر بشخصية راقصة درجة ثالثة، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، والعمل مكون من 30 حلقة.

والمسلسل يشارك بجانب مي عمر في بطولته عدد من النجوم منهم، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إنتصار، إدوارد، عصام السقا، علاء مرسي، وطارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تفاصيل سيد الناس

أما مسلسل سيد الناس فينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التيمة التي اعتاد على تقديمها عمرو سعد في السنوات الأخيرة ويحقق بها نجاحات ملحوظة، ومن المقرر بدء تصوير العمل في نوفمبر المقبل.

سيد الناس، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، وأحمد فهيم، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال طارق النهري

يُذكر أن طارق النهري حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي بأكثر من عمل منها نعمة الأفوكاتو الذي جمعه بـ مي عمر، وقدم خلاله شخصية محامي كبير اسمه خالد الأشقر والذي عملت في مكتبه المحامية نعمة التي لعبت دورها مي عمر.

نعمة الأفوكاتو مكون من 16 حلقة، وشارك بجانب مي عمر في بطولته، أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، عماد زيادة، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، وكان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط