رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سعد رئيس عصابة في فيلم الدشاش والتصوير أول أكتوبر المقبل

محمد سعد
محمد سعد

يواصل محمد سعد في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد الدشاش، وعلم خبر أبيض أن سعد يظهر خلال الأحداث بشخصية رئيس عصابة، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم أول شهر أكتوبر المقبل.

زينة تشارك محمد سعد بطولة الدشاش

الدشاش يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تشارك زينة في بطولته بجانب محمد سعد، ويسجلا بذلك عودتهما للتعاون معًا بعد 16 عام على اجتماعهما بفيلم بوشكاش، والذي عُرض في 2008 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

أبطال الدشاش

والفيلم من بطولة محمد سعد، زينة، نسرين طافس، نسرين أمين، وليد فواز، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، رشوان توفيق، ومحمد يوسف أوزو، ومن تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

آخر أفلام محمد سعد

ويُعيد الدشاش محمد سعد إلى السينما من جديد بعد غياب سنوات منذ أن عُرض له فيلمين في عام 2019 هما الكنز 2 ومحمد حسين، حيث ركز سعد في السنوات الأخيرة على الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

فيلم الكنز 2، عُرض في أغسطس من عام 2019، وحصد وقتها إيرادات 6 ملايين جنيه، وهو من نوعية الأعمال الأكشن التاريخية التشويقية، وجاء في استكمال للجزء الأول، حيث تناول حكايات حتشبسوت وحكاية علي الزيبق خلال حكم الدولة العثمانية وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي، الذي يواجه تحديات وعقبات عديدة في العمل والعلاقات العاطفية.

وضمت قائمة أبطال الفيلم وقتها بجانب محمد سعد عدد من النجوم، منهم محمد رمضان، أحمد رزق، هند صبري، روبي، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، أحمد مالك، وعبدالعزيز مخيون، والعمل من تأليف شريف عرفة وعبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

أما فيلم محمد حسين فكان قد عُرض في شهر يونيو في 2019، وجمع وقت عرضه إيرادات اقتربت من 5 ملايين جنيه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، قدم سعد خلاله شخصية سائق تمر حياته بالعديد من الأزمات.

والفيلم شارك بجانب محمد سعد في بطولته، الراحل سمير صبري، مي سليم، فريال يوسف، ويزو، ونبيل عيسى، والعمل من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.

محمد سعد في الدراما

وعلى مستوى الدراما، كان مسلسل إكس لانس آخر أعمال محمد سعد والذي عُرض في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك به شيرين، أحمد فتحي، ويزو، سامي مغاوري، جيهان خليل، عمر مصطفى متولي، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

تم نسخ الرابط