رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر مُرشحة للمشاركة في مسلسل نسخة واحدة لا تكفي بطولة هنا الزاهد رمضان 2025

سوسن بدر - هنا الزاهد
سوسن بدر - هنا الزاهد

تنافس هنا الزاهد في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل نسخة واحدة لا تكفي، وعلم خبر أبيض أن سوسن بدر مُرشحة للمشاركة في العمل، وهي حاليًا في مرحلة التفاوض مع الشركة المنتجة للمسلسل.

أبطال نسخة واحدة لا تكفي

نسخة واحدة لا تكفي كان يحمل في البداية اسم الزواج سم قاتل، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وحنان يوسف، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، ومن تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

هنا الزاهد تعود إلى منافسات رمضان

يُذكر أن هنا الزاهد تخوض من خلال مسلسل نسخة واحدة لا تكفي أولى تجاربها مع البطولة المُطلقة في الموسم الرمضاني، كما تعود إلى منافسات رمضان بعد غياب 3 سنوات، منذ أن شاركت في بطولة مسلسل النمر مع محمد إمام في الموسم الرمضاني 2021.

أعمال جديدة لـ سوسن بدر

ومن ناحية أخرى، تنتظر سوسن بدر عرض مسلسل البحث عن علا 2 الذي يجمعها بـ هند صبري، ويأتي بعد نجاح الجزء الأول الذي عُرض في 2022 على منصة نتفليكس العالمية.

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، في استكمال لأحداث الجزء الأول، وتقدم سوسن خلاله شخصية والدة هند صبري، ويشارك في بطولة المسلسل ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

كما تنتظر سوسن عرض فيلم الهوى سلطان الذي يجمعها بـ منة شلبي وأحمد داود، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا، ويضم أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

آخر أعمال سوسن بدر

وكانت سوسن بدر قد شاركت في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل قلع الحجر مع محمد رياض، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ضم عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض، والعمل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح.

تم نسخ الرابط