رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيتن عامر : ترشيحى لمسلسل الحلانجى مع محمد رجب مبدئى ولن أشارك فى جودر 2

أيتن عامر - محمد
أيتن عامر - محمد رجب

كشفت أيتن عامر عن كواليس أعمالها الفنية الماضية، وأحدث أعمالها القادمة، وكذلك حقيقة مشاركتها فى مسلسل الحلانجى بطولة محمد رجب، والمقرر عرضه فى موسم رمضان 2025، وذلك خلال لقائها مع فوشيا، على اليوتيوب.

ترشيح أيتن عامر لـ مسلسل الحلانجي رمضان 2025

تحدثت أيتن عن مشاركتها فى مسلسل الحلانجى رمضان 2025، قائلة: وافقت بشكل مبدئي على ترشيحى لبطولة المسسل أمام محمد رجب، ولم أنتهى من قراءة الدور حتى الآن، وأضافت: أنا بفضل الشغل مع محمد رجب دائماً، وشغلنا مع بعض قد يكون وش الخير علينا، والأعمال اللى قدمناها حققت نجاحات كبيرة جداً لنا.

لن أشارك فى جودر 2 

وعن مشاركتها فى جودر2 تابعت: كنت ضيفة شرف فى الجزء الأول من المسلسل، ولن أشارك فى الجزء الثانى، مُضيفة أن هناك العديد من  الأعمال عُرضت عليها، وتفاضل بينها حتى الآن.

واختتمت: بحضر لأغانى جديدة هيتم الإعلان عنها الفترة المقبلة، وأشارك فى عمل جديد من إخراج شادى على، وكذلك أنتظر عرض فيلمي المنبر والجنينة قريباً.

آخر أعمال أيتن عامر 

وشاركت أيتن عامر مؤخرا في بطولة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع ماجد المصري، والذي أثار جدلًا واسعًا وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار درامي حول رشيد، يجسد دوره ماجد المصري، الذي يعيش مع زوجته هيلة، وبناتهم الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رشيد لم يكن أحد يتوقعها.

أعمال جديدة لـ أيتن عامر
ومن ناحية أخرى، تنتظر أيتن عامر عرض أكثر من عمل جديد خلال الفترة المقبلة، منها فيلم المنبر مع أحمد حاتم، والعمل من نوعية الأفلام الوثائقية، ويتناول تاريخ الأزهر الشريف.

وتظهر أيتن خلال أحداث الفيلم زوجة أحمد فهيم، ويشارك بالعمل كمال أبو رية، عمر السعيد، وسامح الصريطي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز، والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

كما ترتبط أيتن عامر بأكثر من عمل منها فيلم محو أمنية، والذي يجمعها بـ مصطفى خاطر، ويدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، وتعيش خلاله قصة حب مع خاطر، فيما تقدم وفاء عامر شخصية والدتها ضمن الأحداث، والعمل يضم محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

تم نسخ الرابط