رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Beetlejuice Beetlejuice يتصدر وSpeak No Evil يلاحقه وباتيستا الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

احتل فيلم Beetlejuice Beetlejuice صدارة ترتيب بوكس أوفيس هوليوود للأسبوع الثاني على التوالي، بعدما جمع هذا الأسبوع إيرادات 64 مليون دولار، ليحصد 283 مليون دولار حول العالم حتى الآن.

تفاصيل Beetlejuice Beetlejuice

والعمل يدور في إطار رعب تشويقي، حول حادث عائلي مأساوي، يتسبب في اجتماع ثلاثة أجيال من عائلة ديتز في المنزل العائلي في وينتر ريفر والذي يحرسه الشبح بيتلجوس وسرعان ما يقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر وتنقلب الأمور، وتدخل العائلة في أزمات عديدة، والفيلم من بطولة مايكل كيتون، جينا أورتيجا، وويليم دافو، ومن إخراج تيم برتون.

Speak No Evil الثاني في بوكس أوفيس هوليوود

وجاء فيلم Speak No Evil في المركز الثاني بترتيب الأسبوع، بعدما حقق إيرادات تجاوزت 15 مليون دولار، ليصل إجمالي ما جمعه إلى 26 مليون دولار حول العالم.

والفيلم يدور في إطار رعب تشويقي، حول عائلة تنتقل لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في منزل ريفي، ولكن تتحول رحلتهم فجأة إلى حادث مأساوي بسبب ظهرو أمور غامضة ومخيفة، والعمل من بطولة جيمس مكافوي، ماكنزي ديفيس، سكوت مكنايري، وآشلينج فرانشوزي، ومن إخراج جيمس واتكينز.

تراجع Deadpool & Wolverine للمركز الثالث

أما في المركز الثالث فجاء فيلم Deadpool & Wolverine، والذي حقق إيرادات أسبوعية 7 ملايين دولار، وجمع بذلك مليار و308 ملايين دولار حول العالم.

والعمل يمثل الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool، ويدور في إطار من المغامرة والأكشن، ومن بطولة ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين، ومورينا باكارين، ومن إخراج شون ليفي.

فيما جاء فيلم Reagan الذي يتناول السيرة الذاتية لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق رونالد ريجان، في المراكز الأخيرة بترتيب أفلام هوليوود، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات 4 ملايين دولار، ووصل إلى 25 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

والفيلم يركز على بدايات رونالد ريجان في التمثيل وتوليه حكم ولاية كاليفورنيا، مرورًا بوصوله لمنصب رئيس أمريكا، والعمل من بطولة دينيس كويد، بينيلوب آن ميلر، مينا سوفاري، سي توماس هويل، ومن إخراج شون ماكنامارا.

باتيستا الأخير في بوكس أوفيس هوليوود

أما فيلم The Killer's Game للمصارع العالمي ديف باتيستا، فاحتل المركز الأخير بترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما حقق إيرادات 3 ملايين دولار هذا الأسبوع، واكتفى بـ 4 ملايين دولار خلال 9 أيام عرض.

والفيلم يدور في إطار من التشويق والإثارة والأكشن حول قاتل مأجور يقدم دوره باتيستا، ويكتشف أن أيامه في الحياة معدودة بسبب إصابته بمرض عضال، فيقرر تعيين قاتل مأجور لقتله، ولكن سرعان ما يكتشف أن التقارير الطبية كانت خاطئة، ويضم العمل صوفيا بوتيلا، بوم كليمنتيف، وبن كينجسلي، ومن إخراج جيه جيه بيري.

تم نسخ الرابط