رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. Beetlejuice Beetlejuice يتصدر وDeadpool يتجاوز مليار وربع المليار دولار

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

يتنافس أكثر من فيلم على صدارة البوكس أوفيس في هوليوود، ومنها فيلم Beetlejuice Beetlejuice الذي تصدر ترتيب هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 136 مليون دولار، ليصل إلى 187 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم خلال 9 أيام عرض.

قصة Beetlejuice Beetlejuice

والفيلم يدور في إطار رعب تشويقي، حول حادث عائلي مأساوي، يتسبب في اجتماع ثلاثة أجيال من عائلة ديتز في المنزل العائلي في وينتر ريفر والذي يحرسه الشبح بيتلجوس وسرعان ما يقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر وتنقلب الأمور، وتدخل العائلة في أزمات عديدة.

أبطال Beetlejuice Beetlejuice

والعمل من بطولة مايكل كيتون، جينا أورتيجا، ويليم دافو، وينونا رايدر، كاثرين أوهارا، بيرن جورمان، جاستين ثيروكس، وآرثر كونتي، ومن إخراج تيم برتون.

الجزء الأول من Beetlejuice Beetlejuice

ويأتي الفيلم بعد الجزء الأول منه Beetlejuice، والذي عُرض في 1988، ومن بطولة أليك بالدوين، جينا دايفيس، مايكل كيتون، جيفري جونز، كاثرين أوهارا، ووينونا رايدر، ومن إخراج تيم برتون، وحقق وقتها إيرادات اقتربت من 75 مليون دولار.

Deadpool & Wolverine ينافس في بوكس أوفيس هوليوود

أيضًا نافس على صدارة بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، فيلم Deadpool & Wolverine، والذي جمع خلال الأسبوع إيرادات 9 ملايين دولار، ليتجاوز مليار وربع المليار دولار في إجمالي إيراداته.

Deadpool & Wolverine يحقق نجاحًا كبيرًا في هوليوود منذ بداية عرضه، ووصل حتى الآن إلى مليار و291 مليون دولار حول العالم، انقسمت إلى 617 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و673 مليون دولار في باقي دول العالم.

تفاصيل Deadpool & Wolverine

والفيلم يمثل الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool، ويدور حول بطل خارق يدعى ديدبول، والذي يبحث في العديد من العوالم الأخرى الموازية عن بطل خارق آخر اسمه ولفرين، وذلك حتى يساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض والأزمات الضخمة التى تواجهه.

فيلم Deadpool & Wolverine من بطولة ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين، مورينا باكارين، إلى جانب روب ديلاني، ليزلي أوجامز، آرون ستانفورد، وماثيو ماكفادين، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم جوني ستورم بسلسلة أفلام Fantastic Four، والبطل الخارق Blade الذي ظهر في فيلم منفرد يحمل نفس الاسم، شخصية Electra التي ظهرت في فيلم Daredevil عام 2003، وأيضًا شخصية Gambit التي سبق وقدمها الممثل الأمريكي تشانينج تيتوم لأول مرة.

تم نسخ الرابط