رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Deadpool & Wolverine يتصدر وAlien يلاحقه وIt Ends with Us الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

احتل فيلم Deadpool & Wolverine صدارة ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بعدما جمع خلال الأسبوع إيرادات 22 مليون دولار، ووصل إلى مليار و269 مليون دولار حول العالم.

Deadpool يتصدر بوكس أوفيس هوليوود

والفيلم يمثل الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الشهيرة، ويدور في إطار من الأكشن والحركة، حول البطل الخارق ديدبول، الذي يبحث في العديد من العوالم الأخرى الموازية عن البطل الخارق لولفرين ليساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، والعمل من بطولة ريان رينولدز، هيو جاكمان، وإيما كورين، ومن إخراج شون ليفي.

أما في المركز الثاني جاء فيلم Alien: Romulus، والذي حقق على مدار الأسبوع إيرادات 13 مليون و848 ألف دولار، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 291 مليون دولار.

والعمل يدور في إطار من الرعب والخيال العلمي، حول رحلة تنقيب في إحدى محطات الفضاء المهجورة، حيث يواجه فريق من اللصوص بالفضاء وحشًا مرعبًا يضع حياتهم على المحك، والفيلم من بطولة إيزابيلا مونير، كايلي سباني، أرتشي رينو، ودافيد جونسون، ومن إخراج فيد ألفاريز.

وجاء فيلم Reagan في المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بإيرادات 13 مليون و300 ألف دولار حققها هذا الأسبوع، ليجمع حول العالم ما يقرب من 15 مليون دولار خلال 9 أيام عرض.

فيلم السيرة الذاتية لـ رونالد ريجان

والفيلم يتناول السيرة الذاتية لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق رونالد ريجان، وذلك منذ بداياته في التمثيل وتوليه حكم ولاية كاليفورنيا، مرورًا بوصوله لمنصب رئيس أمريكا، والعمل من بطولة دينيس كويد، بينيلوب آن ميلر، مينا سوفاري، سي توماس هويل، ومن إخراج شون ماكنامارا.

فيما احتل فيلم Twisters المركز الرابع بترتيب الأسبوع، بعدما جمع إيرادات أسبوعية 11 مليون و480 ألف دولار، ليصل إلى 364 مليون دولار حول العالم.

والعمل يتناول الكوارث التي تشهدها أمريكا وهو مكمل لفيلم Twister الذي عُرض في عام 1996، ومن بطولة ديزي إدجار جونز، جلين باول، وأنتوني راموس، ومن إخراج لي إسحاق تشونغ.

It Ends with Us الأخير في بوكس أوفيس هوليوود

أما فيلم It Ends with Us فتذيل ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، حيث حقق إيرادات أسبوعية 11 مليون و323 ألف دولار، وجمع في إجمالي إيراداته حتى الآن 288 مليون دولار.

والعمل يدور في إطار درامي رومانسي، ومن بطولة بليك ليفلي، براندون سكلنار، جيني سليت، جوستين بالدوني، وحسن منهاج، ومن إخراج  جوستين بالدوني.

تم نسخ الرابط