رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام : رفضت استخدام الذكاء الاصطناعى في ألبومى الأخير ولم أتوقع هذا النجاح الكبير

أنغام
أنغام

 تحدثت أنغام عن كواليس حفلاتها بالسعودية، وأغانيها التى تصدرت التريند خلال الفترات الماضية، وسر نجاح ألبومها الجديد تيجى نسيب، وكذلك رفضها لاستخدام الذكاء الاصطناعى، وذلك خلال لقائها مع فوشيا، عبر اليوتيوب.

أنغام تتحدث عن ألبومها الجديد

وعبرت أنغام عن سعادتها الكبيرة بنجاح ألبومها الجديد تيجى نسيب وتصدره التريند خلال الفترات الماضية، قائلة: الألبوم حقق قمة النجاح بالنسبة لي، وسعيدة بوصوله للنجاح الملحوظ من أنه ينال إعجاب الجمهور.

 وأضافت: رفضت استخدام الذكاء الاصطناعى فى أغانى الألبوم، ولن أفكر فى استخدامه فى ألبوماتى القادمة، لأنه لا يليق بجودة الأغانى اللى بقدمها.

أنغام تعلق على تعاونها مع أكرم حسني

وقامت أنغام بتحية أكرم حسني، وكشفت عن تواجده في حفل جدة الذى أقيم الخميس الماضي وعلقت قائلة : كنا فاكرينه بيهزر وطلع شاعر كبير، وقام أكرم بالوقوف تحية لـ أنغام وسط تصفيق الحضور.

أغاني أنغام تتصدر قائمة الأكثر استماعاً

ونجحت أنغام من خلال ألبومها الجديد في تصدر قوائم المحتوى الموسيقى الأكثر رواجًا بموقع الفيديوهات يوتيوب بـ 3 أغاني من ألبوم تيجي نسيب بعد أيام قليلة من طرحه، حيث تصدرت المركز الأول وحققت أغنيتها إنت مين ما يزيد عن الـ 953 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات الشاعرة هالة علي، وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق مدكور.

ويعد تيجي نسيب هو الألبوم رقم 29 في مسيرة أنغام، والذي يأتي بعد 5 سنوات، من طرحها ألبوم حالة خاصة جداً، هو أول ألبومات شركتها الخاصة، عقب نهاية عقدها مع شركة روتانا.

وتسافر أنغام خلال الأيام القليلة المقبلة إلى البحرين، لإحياء حفل غنائي آخر على مسرح الدانة يوم 20 سبتمبر الجاري، بمركز البحرين العالمي للمعارض، وذلك في استكمال لسلسلة حفلات أنغام هذا الصيف.

نجاح ألبوم أنغام الأخير
يُذكر أن أنغام حققت نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بأحدث ألبوماتها تيجي نسيب، والذي تصدرت بسببه تريندات السوشيال ميديا ويوتيوب، واحتلت أغنيتها هو انت مين، التي جاءت من ضمن الألبوم تريند رقم 1 على يوتيوب لفترة طويلة، وقدمتها أنغام على طريقة الفيديو كليب.

تم نسخ الرابط