رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام تغنى خليك معاها وتيجى نسيب فى جدة وتؤكد : أكرم حسنى طلع شاعر كبير

أنغام ـ أكرم حسني
أنغام ـ أكرم حسني

أشعلت أنغام، منذ قليل، مسرح عبادي الجوهر الذي تحيي خلاله حفلها الغنائي في جدة، وسط حضور جماهيري كبير بقيادة المايسترو هاني فرحات، تحت شعار كامل العدد. وقامت أنغام بتوجيه الشكر والتحية لجمهورها وللهيئة العامة للترفيه، وشركة بنش مارك على تنظيم الحفل.

تحية الجمهور السعودي

وقالت : وجودكم هو نجاحي الحقيقي، لأي فنان حضور حضراتكم بالنسبة له هو الحقيقة، بشكر المملكة العربية السعودية، ومسرح عبادي الجوهر والهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وبنش مارك وده أول يوم أغني فيه أغاني ألبومي الجديد تيجي نسيب، والسعودية في قلبي وفي قلب كل زمايلي، وقبل ما أنسى شكرًا للمايسترو هاني فرحات.

أنغام تعلق على تعاونها مع أكرم حسني

وقامت أنغام بتحية أكرم حسني، وكشفت عن تواجده في الحفل وعلقت قائلة : كنا فاكرينه بيهزر وطلع شاعر كبير، وقام أكرم بالوقوف تحية لـ أنغام وسط تصفيق الحضور.

أغاني أكرم حسني 

وكشف ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام، عن تعاون أكرم حسني معها في تأليف أغنيتين من كلماته، وهما أغنية تيجي نسيب ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع حسن الشافعي، والأغنية الثانية هي خليك معاها من ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع نادر حمدي.

أنغام تخطف الأنظار إطلالتها

وأطلت أنغام على جمهورها في جدة بفستان أبيض أنيق خطفت به الأنظار، واختارت أغنية وبقالك قلب، لتبدأ بها الحفل كلمات أمير طعيمة وألحان رياض الهمشري من ألبومها تيجي نسيب، وسط تفاعل جمهورها ومحبيها.

أغاني أنغام تتصدر قائمة الأكثر استماعاً

ونجحت أنغام من خلال ألبومها الجديد في تصدر قوائم المحتوى الموسيقى الأكثر رواجًا بموقع الفيديوهات يوتيوب بـ 3 أغاني من ألبوم تيجي نسيب بعد أيام قليلة من طرحه، حيث تصدرت المركز الأول وحققت أغنيتها إنت مين ما يزيد عن الـ 953 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات الشاعرة هالة علي، وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق مدكور.
ويعد تيجي نسيب هو الألبوم رقم 29 في مسيرة أنغام، والذي يأتي بعد 5 سنوات، من طرحها ألبوم حالة خاصة جداً، هو أول ألبومات شركتها الخاصة، عقب نهاية عقدها مع شركة روتانا.

حفل أنغام في البحرين

وتسافر أنغام خلال الأيام القليلة المقبلة إلى البحرين، لإحياء حفل غنائي آخر على مسرح الدانة يوم 20 سبتمبر الجاري، بمركز البحرين العالمي للمعارض، وذلك في استكمال لسلسلة حفلات أنغام هذا الصيف.

تم نسخ الرابط