رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم : مسلسل عمر أفندي كان فيلم وهنعمل جزء ثاني

أحمد حاتم
أحمد حاتم

حل الليلة أبطال مسلسل عمر أفندي ضيوف على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها معكم منى الشاذلي والذي يعرض على قناة on E، وحضر كل من أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمدعبدالعظيم، محمد رضوان وميران عبدالوارث وتحدثوا عن كواليس العمل وعن ردود أفعال الجمهور.


مسلسل عمر أفندي كان فيلم

وقال أحمد حاتم : مسلسل عمر أفندي في الأساس كان من المفترض أن يكون فيلم بعنوان السرداب، وعرض عليّ منذ سنوات، ولم يتم تنفيذه لظروف معينة، وبعد فترة طويلة هاتفني المخرج عبدالرحمن أبو غزالة عن مسلسل ووجدت أنه هو نفس الفيلم الذي كنت أحضر له منذ سنوات.

جزء ثاني من عمر أفندي

أما عن نية عمل جزء ثاني من المسلسل فأكد : نعمل على وجود جزء ثاني من المسلسل، وسيكون أقوي من الأول، وستظهر خلاله العديد من المفاجآت، وسنكشف خلاله أيضاً معنى مصطلح فضيحة الانجليز في العشة.

دعم أحمد السقا 

وتحدث أحمد حاتم عن أقوي ردود الأفعال التي وصلته وقال : كان النجم الكبير أحمد السقا يهاتفني يومياً بعد عرض الحلقة ويثني على العمل بأكمله، ويخبرني بأنه هو وزوجته يتابعانه حتى الأيام التي لم يعرض فيها المسلسل كنت أتلقى اتصاله، وكان هذا يسعدني كثيراً.
وعن أحب المشاهد لقلب أحمد حاتم قال : أحببت أكثر من مشهد ولكن أقربهم لقلبي مشهد الشجرة والواتس آب.

الأربعينات ومصطفي أبو سريع

أما مصطفى أبو سريع فقال : حضرت للدور كثيراً وذاكرت الشخصية أكثر من اللازم وأعجبت بشدة بالورق، فظهرت بشكل يليق كثيراً بالأربعينات، وتبنيت المشروع كمشروعنا جميعاً وليس دور خاص بي.
مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط