رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مراد : انتهيت من النسخة الأولى لسيناريو الفيل الأزرق 3 والست هيقدم أم كلثوم بشكل مختلف

أحمد مراد ـ أم كلثوم
أحمد مراد ـ أم كلثوم ـ كريم عبدالعزيز

كشف السيناريست أحمد مراد كواليس عدد من أعماله الجديدة، منها فيلم الفيل الأزرق 3 من بطولة كريم عبدالعزيز وفيلم الست من بطولة منى زكي، وذلك خلال لقائه مع برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر.

أحمد مراد يتحدث عن الفيل الأزرق 3

وقال أحمد مراد : نحاول تقديم مفاجآت في فيلم الفيل الأزرق 3، وانتهيت مؤخرًا من كتابة النسخة الأولى من سيناريو الفيلم، ونجهز حاليًا في النسختين الثانية والثالثة، حيث أحرص أنا والمخرج مروان حامد دائمًا في أفلامنا على تقديم أكثر من نسخة سيناريو نعمل من خلالها على تحسين العمل والاستقرار على النسخة النهائية من أجل التصوير.

أحمد مراد يكشف تفاصيل فيلم الست

وعن فيلم الست، تابع : حاليًا نحاول الانتهاء من تصوير فيلم الست الذي يتناول سيرة أم كلثوم الذاتية، لأن تجهيزاته تأخذ وقت طويل، كما أن هيئة الترفيه السعودية سيكون لها دور كبير في هذا الفيلم، والناس هتشوف أم كلثوم في الفيلم بشكل محدش شافه قبل كده.

وأكمل : فكرة تقديمنا فيلم عن أم كلثوم جاءت وقت تحضيرنا لفيلم كيرة والجن الذي تدور أحداثه في عام 1919، حيث كنا نصور وقتها مشهد في كافيه ريش الذي كانت تغني أم كلثوم به.

واختتم أحمد مراد حديثه : قررت وقتها أن أقرأ مذكرات أم كلثوم لأنها قد تكون حكت موقف حدث لها في كافيه ريش، وبالفعل عندما انتهيت من القراءة وجدت أننا مازلنا لا نعلم شئ عن أم كلثوم مهما سمعنا عنها وهي مثل البئر الملئ بالأسرار وتتمتع بقوة الشخصية.

يُذكر أن فيلم الفيل الأزرق 3 لـ كريم عبدالعزيز يأتي بدعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك بعد نجاح الجزأين السابقين من العمل وقت عرضهما في عامي 2014 و2019، حيث يحتل الفيل الأزرق 2 حاليًا المركز الرابع في ترتيب الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 103 ملايين جنيه.

أما فيلم الست من بطولة منى زكي، يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويأتي المشروع بتكلفة إنتاجية ضخمة، ويشارك بجانب منى في بطولته، محمد فراج، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وتامر نبيل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تم نسخ الرابط