رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يحيي حفل زفاف ملكة جمال لبنان في أثينا

مايا رعيدي وشريف
مايا رعيدي وشريف كاراغول ـ عمرو دياب

أحيا الهضبة عمرو دياب بالأمس حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي على شاب يُدعى شريف فهمي كاراغولا، حيث أشعل الهضبة الأجواء وسط حضور كبير من أقارب العروسين.

تفاصيل حفل زفاف ملكة جمال لبنان

وأُقيم حفل زفاف مايا وشريف في أثينا باليونان، وتصدر الحفل تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعدما تم تداول عدد من الصور والفيديوهات والتي ظهر خلالها العروسين بصحبة عمرو دياب.

الهضبة عمرو دياب في حفل زفاف ملكة جمال لبنان 

وقدم الهضبة خلال الحفل عدد كبير من أشهر أغانيه المتنوعة القديمة والجديدة منها زي مانتي وقمرين، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الاخير مكانك وسط تفاعل واسع من الحضور.

وكانت قد احتفلت ملكة جمال لبنان السابقة في مايو الماضي بزواجها من شريف فهمي كاراغولا في المملكة البريطانية، ولكن أقاما وقتها حفل زفاف بسيط اقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء.

حفلات عمرو دياب 

ومن ناحية أخرى، يستعد الهضبة عمرو دياب لحفله المقبل في السعودية، والمقرر إحيائه يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري وذلك في افتتاح حفلات مهرجان سماء العلا، وتم طرح التذاكر في أغسطس الماضي ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيرًا ضخمًا كعادة حفلات عمرو في السعودية.

كما يحيي عمرو دياب حفل آخر في الكويت وذلك ضمن فعاليات موسم الكويت، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 24 أكتوبر المقبل، ليفتتح بذلك الهضبة فعاليات الموسم على مسرح أرينا الكويت، وسيغني خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث.

وكان عمرو قد حقق نجاحًا كبيرًا بحفله في الشهر الماضي، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وقدم خلاله باقة متنوعة من أبزر أغانيه الشهيرة وسط تفاعل واسع من جمهوره العريض.

وأُقيم حفل الهضبة عمرو دياب في العلمين على مسرح U Arena في العاشرة مساءً، واستمر حتى الثانية عشرة منتصف الليل، وشهد إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، حيث تم الإعلان عن نفاذ تذاكره بعد ساعات من طرحها وقتها.

عودة عمرو دياب إلى السينما 

وفي سياق آخر، يعود عمرو دياب إلى ساحة السينما في الفترة المقبلة بعد غياب 31 عاما، من خلال فيلم جديد يجمعه بـ نانسي عجرم، وينتمي إلى الأعمال الرومانسية التي تهدف لإعادة ذكريات كبار نجوم الزمن الجميل مثل شادية وعبدالحليم وصباح وفريد الأطرش، ولكن برؤية جديدة تتوافق مع العصر الحالي، وذلك حسبما كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، من قبل.

تم نسخ الرابط