رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل تقاطع طرق لـ حنان مطاوع والتصوير بدأ أمس

القائمة الكاملة لأبطال
القائمة الكاملة لأبطال مسلسل تقاطع طرق

تعاقدت حنان مطاوع خلال الفترة الماضية على بطولة مسلسل جديد بعنوان تقاطع طرق وهو اسم مؤقت للعمل، وتنافس به حنان ضمن دراما الـ Off Season، والعمل من إنتاج شركة أروما.

قائمة أبطال مسلسل حنان مطاوع الجديد

وعلم خبر أبيض أن حنان مطاوع بدأت أمس تصوير المسلسل، الذى يكشف خبر أبيض القائمة الكاملة لأبطاله بجانب حنان، وهم : سامي الشيخ، أحمد الرافعي، مها نصار، أحمد الشامي، أحمد مجدي، حنان يوسف، وحسن العدل.

تقاطع طرق، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تدخل حنان مطاوع خلال أحداثه في أزمات عديدة تحاول حلها، والمسلسل من تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما.

حنان مطاوع تنافس في الـ Off Season

وتراهن حنان مطاوع على هذا المسلسل من أجل تعويض جمهورها عن غيابها لمدة تقرب من عام عن الدراما، منذ أن قدمت مسلسل صوت وصورة في أكتوبر من العام الماضي، ثم ظهرت ضيف شرف بمسلسل جولة أخيرة مع أحمد السقا، وغابت عن دراما رمضان الماضي 2024.

ويُعد مسلسل تقاطع طرق هو البطولة المُطلقة الرابعة لـ حنان مطاوع عبر مسيرتها الفنية، وذلك بعدما قدمت 3 مسلسلات من بطولتها وهي وجوه في رمضان 2022 ووعود سخية في رمضان 2023 وأخيرًا مسلسل صوت وصورة في أكتوبر 2023.

مسلسل جديد لـ حنان مطاوع

ومن ناحية أخرى، تواصل حنان تحضيراتها لمسلسل آخر جديد بعنوان حياة أو موت، وهو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وتقدم حنان مطاوع خلال أحداث المسلسل شخصية دكتورة اسمها حياة أبو راضي، والتي تمر حياتها بأزمات عديدة، ويتم اتهامها بجريمة قتل مع تتابع الأحداث، ويدور العمل في إطار اجتماعي درامي.

مسلسل حياة أو موت، مكون من 10 حلقات، ومن بطولة حنان مطاوع، رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

أعمال أخرى لـ حنان مطاوع

كما تنتظر حنان مطاوع عرض فيلم هابي بيرزداي مع نيللي كريم خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى مسلسل هابي هالوين الذي اقتربت من الانتهاء من تصويره وتنتظر عرضه عبر إحدى المنصات.

تم نسخ الرابط