رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال يبدأ تصوير مسلسله للعدالة وجه آخر منتصف نوفمبر المقبل والعرض رمضان 2025

ياسر جلال
ياسر جلال

تعاقد ياسر جلال منذ فترة طويلة على بطولة مسلسل بعنوان للعدالة وجه آخر، وعلم خبر أبيض أن ياسر سيبدأ تصوير العمل في منتصف شهر نوفمبر المقبل، على أن يُعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

تفاصيل مسلسل للعدالة وجه آخر

للعدالة وجه آخر، مكون من 15 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة له في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج محمد يحيى مورو.

حديث ياسر جلال عن مسلسله الجديد

وكان قد تحدث ياسر جلال مؤخرًا لـ خبر أبيض عن العمل، وقال في تصريح خاص : بدأت مؤخرًا التحضير لمسلسل للعدالة وجه آخر، وهو مشروع كنت قد تعاقدت عليه العام الماضي، وبسبب ظروف عرض جودر تم تأجيل المشروع.

وأكمل : على حسب معلوماتي، كان من المفترض عرض مسلسل جودر في موسم الـ Off Season الجاري، وعرض للعدالة وجه آخر في رمضان المقبل، ولكن تم تأجيل جودر ولا أعرف موعد عرضه حتى الآن والقرار يعود إلى الشركة المتحدة وما تراه مناسبًا.

نجاح ياسر جلال في رمضان 2024

وكان ياسر قد حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل جودر، والذي حصد نسب مشاهدة عالية، حيث جاء مختلفًا عن معظم الأعمال المعروضة في رمضان وقتها، وهو من عالم ألف ليلة وليلة، ودار في إطار اجتماعي فانتازي تشويقي.

وتناول العمل حياة تاجر الأقمشة جودر والذي لعب دوره ياسر، ومر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما قدم ياسر أيضًا شخصية الملك شهريار الذي يتزوج من شهرزاد والتي لعبت دورها ياسمين رئيس.

جودر، مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب ياسر جلال في بطولته، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

آخر أعمال ياسر جلال

يُذكر أن ياسر جلال كان قد نافس في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل علاقة مشروعة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، لعب خلاله ياسر شخصية رجل أعمال.

وشارك بجانب ياسر في بطولة المسلسل، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، محمود فارس، جودي مسعود، وعمر رزيق، فيما ظهر نضال الشافعي ضيف شرف بالعمل، وكان من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط