رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برغم القانون لـ إيمان العاصي يتصدر الأكثر مشاهدة على WATCH IT بعد عرض أول حلقة

إيمان العاصي
إيمان العاصي

بدأ منذ ساعات عرض مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي على منصة WATCH IT، وذلك قبل يوم على بداية عرضه على قنوات ON، لينضم إلى قائمة أعمال الـ Off Season.

برغم القانون يتصدر التريند

وتصدر برغم القانون قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT في الساعات الماضية بعد عرض أول حلقة، كما حقق العمل نسب مشاهدات كبيرة.

تفاصيل برغم القانون

والمسلسل يعد أول تجارب إيمان العاصي مع البطولة المطلقة على مدار مسيرتها الفنية، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تقدم إيمان العاصي خلاله شخصية ليلى وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد.

وفي بداية الأحداث تستيقظ إيمان العاصي في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين، مما يدخلها في العديد من الأزمات.

كما يتناول مسلسل برغم القانون، عالم المحاماة الملئ بالمشكلات والصراعات، ويُسلط الضوء على القضايا والمشاكل التي يعاني منها المجتمع في هذا العصر خاصة المرأة المصرية.

مواعيد عرض برغم القانون

والمسلسل يبدأ عرضه بدءًا من اليوم الأحد على قناة ON، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً، ثم ستُعاد الحلقة في تمام الساعة 10 مساءً على قناة ON دراما، وسيكون العرض بشكل يومي من الأحد إلى الخميس، فيما تعرض منصة WATCH IT الحلقة الجديدة قبل عرضها على التلفزيون بيوم.

وتظهر إيمان العاصي خلال أحداث المسلسل بالحجاب، ولا تعد هذه أول مرة لها كمُحجبة في الدراما، حيث ظهرت بالحجاب في 4 أعمال من قبل، هي جعفر العمدة مع محمد رمضان في 2023، أبو عمر المصري مع أحمد عز في 2018، الحساب يجمع من بطولة يسرا في 2017، ومسلسل حق مشروع مع حسين فهمي في 2007.

أبطال برغم القانون

برغم القانون مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إيمان العاصي في بطولته، هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط